X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
رأى وزير الدفاع الياس بو صعب، أن "البعض ينزعج من كلامه، ولكنه شخصيا لا يمكنه السكوت ازاء تساؤلات الرأي العام ومطالبته بمعرفة الحقيقة"، معتبرا أن "الارهاب لا دين له، وأنه لا يقبل أن يسمى الارهابيون بالاسلاميين المتشددين لأن الاسلام دين الانفتاح والحوار والاخاء والارهاب لا دين له".

كلام بو صعب، جاء خلال حفل تخرج لطلاب من الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU)، في حرم جبيل.وتحدث عن "الاعتداء على الجيش والقوى الأمنية في طرابلس"، مؤكدا أنه "لن يسكت عن اعلان الحقيقة رغم أن البعض ينزعج من كلامه".

وأكد أنه "علينا حفظ العيش المشترك والالتفاف حول الجيش الذي ضحى ويضحي ولولاه لما كان هناك أمن ولما استطعنا الاجتماع اليوم لتخريج الطلاب"، مشددا على أن "الجيش هو الضمانة وخلاص لبنان يكون بالاعتماد على الجيش والقوى الامنية وأبعادها عن التجاذبات السياسية".
كما توجه بو صعب إلى الأهالي شاكرا إياهم على "تربية أولادهم والاعتناء بهم"، متمنيا عليهم "عدم اليأس والهجرة لأن لبنان مر بظروف أصعب وخرج منها معافى وأكثر قوة".
واعتبر أن "الفكر الاصلاحي الذي يحمله الرئيس العماد ميشال عون وإصراره على أن يكون لبنان بلدا قويا يمثل بارقة أمل كبيرة لكل اللبنانيين".

كما أشار إلى أن "البدء بالتنقيب عن النفط خلال الأشهر المقبلة سيشكل عاملا إضافيا لتعزيز أمل الشباب بالمستقبل وتأمين فرص العمل في كل القطاعات".

لبنان-بو صعب لن أسكت رغم أن البعض ينزعج من كلامي


 


2019-06-10 12:52:26 الناشر : najat hijazi كل مشاركات الناشر 
المصدر : wikalat
أخبار من نفس الفئة :
كلمات مفتاحية : ينزعج لبنانبو كلامي البعض

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر