X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
أعلنت وزارة العدل الأميركية أنها ستنشر اليوم الخميس نسختين مختلفتين من تقرير المحقق الخاص روبرت مولر بشأن ما وصف بالتدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأميركية لعام 2016.

وأوضحت الوزارة أن النسخة المنقحة الأولى من التقرير، الذي لم يُكشف عن تفاصيله بالكامل إلى الآن، ستُعلن للعامة، أما النسخة الأخرى فلن يطّلع عليها سوى عدد محدود من أعضاء "الكونغرس" والتي ستتضمن تنقيحات أقل.

ومن المقرر أن يعلن المدعي العام الأميركي ويليام بار اليوم تفاصيل التقرير في مؤتمر صحفي يعقده في مقر وزارة العدل، كما يُرجح أن يعقد ترامب مؤتمرا صحفيا عقب مؤتمر بار.

وعلى خلفية هذا الإعلان، قال ترامب عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" إن تقرير مولر برّأه من تهم التواطؤ مع روسيا، وإعاقة التحقيق، حسب تعبيره.

وتابع ترامب إنه كان ينبغي على فريق مولر المكوّن من 18 من الديمقراطيين الذين يكرهونه ويدعمون منافسته هيلاري كلينتون أن يركزوا على الأشخاص الذين تجسّسوا على حملته الانتخابية وعلى الذين فبركوا قصة تدخل روسيا، على حدّ قوله.

وحمّل ترامب كلينتون والحزب الديمقراطي ورجال أمن وصفهم بـ"القذرين" وآخرين المسؤولية عن ما أسماه "ارتكاب جرائم"، وقال:"حققوا مع المحققين"!

واختتم مولر العمل لإعداد تقريره الشهر الماضي، وسلّم الوثيقة المؤلفة من نحو 400 صفحة إلى المدعي العام وزير العدل الأميركي ويليام بار.

 العدل  الأميركية تنشر اليوم أول نسخة من تقرير مولر


 


2019-04-18 09:52:37 الناشر : najat hijazi كل مشاركات الناشر 
المصدر : wikalat
أخبار من نفس الفئة :
كلمات مفتاحية : تقرير الأميركية اليوم العدل

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر