X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
تطبيق واتس آب للأعمال أو واتس بيزنس WhatsApp Business بدأ بالتوفر على متجر الآب ستور للآيفون ونظام iOS في خطوة تأخرت كثيراً بعد توفير التطبيق لمنصة الأندرويد منذ يناير 2018. تطبيق واتس بيزنس WhatsApp Business توفرت منه النسخة التجريبية للآيفون قبل نحو شهر والآن يبدو أنه جاهز للإطلاق رسمياً.

حتى الآن لم يعلن واتس آب رسمياً عن توفر تطبيق واتس بيزنس WhatsApp Business على منصة iOS لأجهزة الآيفون إلا أن التطبيق بدأ فعلياً بالظهور على متجر الآب ستور في عدة دول حول العالم كالمكسيك والأرجنتين والبرازيل وفرنسا.

تطبيق واتس بيزنس WhatsApp Business للأعمال سوف يتم إطلاقه في باقي الدول على مدار الأيام المقبلة لذا ربما يتوجب عليك الانتظار إن يكن متاحاً الآن في متجر الآب ستور داخل دولتك.

ما هو تطبيق واتس بيزنس WhatsApp Business للأعمال؟

تطبيق WhatsApp Business للأعمال هو نسخة خاصة من تطبيق واتس آب مخصصة للشركات و أصحاب الأعمال و المشاريع للتواصل مع العملاء والزبائن.

يحتوي التطبيق على العديد من المزايا الإضافية مقارنة بتطبيق واتس آب العادي مثل إمكانية إنشاء صفحة خاصة للعمل وإضافة معلومات مفصلّة مثل تفاصيل العمل و البريد الإلكتروني و عنوان العمل أو المتجر و غير ذلك.

يوفر التطبيق أيضاً ميزة إرسال الردود السريعة على أسئلة العملاء الأكثر شيوعاً ورسائل التحية ورسائل مؤقتة عندما تكون غير متصل، كما يوفر أيضاً لك إحصائيات عن عملائك. أيضاً سيتم تمييز الحساب الخاص بك لتسهيل التعرف عليه.

يحتوي تطبيق WhatsApp Business – بجانب الخصائص السابقة – على جميع المزايا الأخرى في تطبيق الواتس آب العادي مثل إجراء المكالمات و إرسال الصور و الفيديو و غيرها. و يمكن تثبيت التطبيقين معاً في آن واحد على جهازك لكن باستخدام رقم هاتف مميز لكل منهما.

محمد فارس-عربي برس

تطبيق واتس آب بيزنس للأعمال يبدأ في الوصول إلى الآيفون!


 


2019-03-23 06:52:30 الناشر : najat hijazi كل مشاركات الناشر 
المصدر : wikalat
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر