X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
مسؤول إيراني: اللواء قاسم سليماني أبلغ الرئيس الروسي أن سوريا هي آخر خنادق جبهة الشرق وإذا فقدت لن يعير الغرب لروسيا أي أهمية

كشف مساعد دائرة التفتيش في مقر خاتم الأنبياء (ص) الإيراني العميد محمد جعفر أسدي، عن عرض أمريكي لسوريا عبر قطر والسعودية حول حزب الله.
وأشار "أسدي" إلى أن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله قال إن الرئيس السوري بشار الأسد حدّثه أن هؤلاء الحمقى (الأمريكيين) أرسلوا إليه شخصين من قطر والسعودية وقالوا له إبقى في لبنان وتولى جميع الأمور حتى يمكنك التواجد على الحدود مع فلسطين المحتلة ولكن انزع السلاح من حزب الله.
كما أشار إلى لقاء قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين والذي استمر 140 دقيقة، قائلاً، "بعد 4 أعوام من محاربة إيران للإرهاب في سوريا زار الجنرال سليماني روسيا حيث التقى بوتين لمدة ساعتين و20 دقيقة ليقنع الروس للحضور في سوريا".
وأوضح العميد "أسدي"، أن الجنرال سليماني أبلغ بوتين أن سوريا هي أخر خنادق جبهة الشرق وإذا فقدت لن يعير الغرب لروسيا أي أهمية ثانية.

مسؤول إيراني اللواء قاسم سليماني أبلغ الرئيس الروسي أن سوريا هي آخر خنادق جبهة الشرق وإذا فقدت لن يعير الغرب لروسيا أي أهمية  كشف مساعد دائرة


 


2019-07-15 15:18:02 الناشر : محسن بلال كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر