X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
المؤتمر القومي العربي: سورية حققت انتصارات مفصلية على الإرهاب

أكد المؤتمر القومي العربي أن #سورية حققت بفضل تضحيات جيشها وشعبها وشجاعة قيادتها انتصارات مفصلية على الإرهاب على مختلف الأراضي السورية.
وقال المؤتمر في بيان له خلال دورته الثلاثين التي انعقدت في بيروت "سورية هي قلب العروبة النابض وهي القوة العربية المواجهة للكيان الصهيوني الغاصب وهي التي واجهت وتواجه عدواناً إقليمياً ودولياً"، داعيا في الوقت ذاته إلى رفع الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري.
وأدان المؤتمر وجود قوات احتلال أمريكية وتركية على الأراضي السورية ودعم الولايات المتحدة ونظام رجب طيب أردوغان التنظيمات الإرهابية في سورية.
كما جدد المؤتمر أدانته إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان السوري المحتل "والذي يخفي في طياته محاولة طمس احتلال الصهاينة لمزارع شبعا وتلال كفر شوبا اللبنانية".
وجدد المشاركون التأكيد على رفض القوى الشعبية العربية كل أشكال التطبيع مع العدو الإسرائيلي والذي تجلى في المظاهرات والتحركات الشعبية الرافضة لـ "صفقة القرن" و"ورشة البحرين الاقتصادية" ودعوا إلى تشكيل مرصد عربي موحد لمقاومة التطبيع وتنسيق الجهود مع هيئات المقاطعة ولجان مقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني في الدول غير العربية.
ودعا المشاركون إلى دعم قوى المقاومة وتبنيها كخيار استراتيجي لاسترجاع الحقوق وتحرير كل شبر محتل من الأرض العربية في فلسطين والجولان السوري ولبنان.

المؤتمر القومي العربي سورية حققت انتصارات مفصلية على الإرهاب  أكد المؤتمر القومي العربي أن سورية حققت بفضل تضحيات جيشها وشعبها وشجاعة قيادتها


 


2019-07-09 18:59:50 الناشر : محسن بلال كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر