X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
الحسن التقت وفدين من زحلة ووادي خالد وممثلة الصحة العالميه

بحثت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن مع ممثلة منظمة الصحة العالمية في لبنان الدكتورة ايمان الشنقيطي في المواضيع والمشاريع التي تنفذها المنظمة مع الوزارات اللبنانية.

واكدت الشنطيقي في تصريح "استمرار التنسيق مع وزارة الداخلية ومع المراجع المعنية في لبنان في ما يتعلق بالسلامة الصحية، سيما وان نسبة التلوث عالية جدا"، وقالت انها تناولت مع الوزيرة الحسن "مشروع تطوير النظام الصحي في السجون اللبنانية بعد اجراء الدراسات اللازمة عليها"، مشددة على "ضرورة تطبيق قانون منع التدخين في الاماكن العامة".

والتقت الحسن وفدا من مدينة زحلة ضم الوزير السابق سليم ورده والنائب جورج عقيص ورئيس بلدية زحلة أسعد زغيب.

كما استقبلت النائب محمد سليمان على رأس وفد من مخاتير منطقة وادي خالد، وتم التباحث في شؤون انمائية وخدماتية تتعلق بالمنطقة.

وقال النائب سليمان بعد اللقاء: "اجتمعنا مع وفد مخاتير وادي خالد مع الوزيرة الحسن وشرحنا لها معاناة القرى والحاجات المطلوبة خصوصا وان هناك اكثر من 55 الف نارح سوري فيها، كما طالبنا بضرورة استحداث مركز نفوس في منطقة وادي خالد لكي يساهم في تخفيف المشقات التي يعانيها ابناء المنطقة في تخليص معاملاتهم، وابدت الوزيرة تفهمها للاوضاع الانسانية ووعدتنا ببذل قصارى جهدها لمعالجة المطالب وتحقيقها"

الحسن التقت وفدين من زحلة ووادي خالد وممثلة الصحة العالميه  بحثت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن مع ممثلة منظمة الصحة العالمية في لبنان الدكتورة


 


2019-07-08 13:15:43 الناشر : محسن بلال كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر