X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
لبنان-جبق  سنعلن الشهر المقبل التخفيضات التي تمت على صعيد الفاتورة الاستشفائية
اعلن الوزير جميل جبق من دار الفتوى الحاجة الملحة ليكون لدينا ميزانية أكبر، واضاف "جزء من أموال المستشفيات الخاصة يحول الى المصارف، وجزء من أموال الأطباء يحول ايضا الى المصارف. وان شاء الله من الآن ولوقت قصير نسدد كل الحسابات المتوجبة على وزارة الصحة للمستشفيات الخاصة والحكومية".

وتابع: "اليوم كنا نناقش موضوع المستوصفات الموجودة في لبنان والبالغ عددها بحدود 220 مستوصفا تابعين لوزارة الصحة، هي مراكز رعاية أولية، وكم ان هذه المستوصفات مهمة جدا من ناحية تخفيف العبء عن وزارة الصحة، لأن لها ميزانية خاصة موجودة بتمويل من البنك الدولي كي نقوم بمشروع يغطي حاجات 300.000 او 400.000 مواطن على صعيد لبنان ككل، ونحن ان شاء الله مستمرون بالمشروع الى ما لا نهاية. إضافة الى قصة الدواء الذي نتكلم عنه في كل مناسبة، أنجزنا أمورا كثيرة على هذا الصعيد، واستطعنا ان نخفف الفاتورة الاستشفائية المرتبطة بالدواء، وان شاء الله في الشهر المقبل، سنعقد مؤتمرا صحافيا لنعلن للشعب اللبناني كل التخفيضات التي تمت على صعيد الفاتورة الاستشفائية في لبنان".

وفي سياق آخر، وعن التعيينات، قال جبق "مفترض ان تتم، لانه اذا كنا نتكلم بتوافق سياسي ستتم التعيينات بتوافق سياسي. وبكل صراحة، لا احد يستطيع ان يفرض شيئا على احد. "

لبنان-جبق سنعلن الشهر المقبل التخفيضات التي تمت على صعيد الفاتورة الاستشفائية


 


2019-06-19 12:31:27 الناشر : najat hijazi كل مشاركات الناشر 
المصدر : lbc
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر