X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
تنسيق مخابراتي لبناني ـ دولي على مستوى رفيع

نقلت صحيفة “السياسة” الكويتية عن مصادر موثوقة، أن وتيرة التنسيق الأمني المخابراتي بين لبنان وعدد من الدول العربية والأجنبية، ارتفعت بشكل لافت بعد جريمة طرابلس التي أودت بحياة ضابط وثلاثة عسكريين، في إطار السعي لكشف كافة الخيوط المتصلة بالجريمة،

والعمل على إحباط أي محاولة استهداف للأراضي اللبنانية مجدداً، في ظل تحذيرات تلقتها بيروت من أجهزة مخابرات دولية من مخاطر الخلايا الإرهابية النائمة والذئاب المنفردة التي تحاول إعادة إحياء نشاطاتها التخريبية في لبنان.

وتواصل الأجهزة العسكرية والأمنية تحقيقاتها مع الموقوفين في جريمة الإرهابي عبد الرحمن المبسوط، وبلغ عدد الموقوفين 27 موقوفاً (26 لدى استخبارات الجيش، وموقوف واحد لدى فرع المعلومات).

غير أن مصادر أمنية كشفت أن سبعة من الموقوفين سيُخلى سبيلهم خلال الساعات المقبلة، وبينهم زوجة الإرهابي ووالده وشقيقيه، مشيرة إلى أن التحقيقات تسعى لكشف الجهة المحرّضة أو المشغّلة للإرهابي، لكون المتورطين من بين الموقوفين تبيّن أنهم عاونوا مبسوط عبر بيعه الأسلحة والذخائر التي استخدمها، من دون أن يكونوا على دراية بما كان ينوي فعله.

تنسيق مخابراتي لبناني ـ دولي على مستوى رفيع  نقلت صحيفة “السياسة” الكويتية عن مصادر موثوقة، أن وتيرة التنسيق الأمني المخابراتي بين لبنان وعدد من


 


2019-06-09 14:18:26 الناشر : محسن بلال كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر