X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
أكد وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، اليوم الاثنين، أن الإرهاب الاقتصادي ضد بلاده يستهدف المدنيين الأبرياء.

طهران — سبوتنيك. نشر الوزير الإيراني على موقع "تويتر" مقطع فيديو، وكتب معلقا عليه: "هذا الطفل الصغير لا تستطيع والدته الحصول على ساقين اصطناعية لإكمال نموه ومسيرة حياته… بهذه الطريقة تقوم واشنطن بمعاقبة الأطفال".
وأشار وزير الخارجية الإيراني إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يعاقب المدنيين من خلال الحرب الاقتصادية التي يشنها على الجمهورية الإسلامية، مؤكدا أن الحرب الاقتصادية والمفاوضات "مع أو دون شروط مسبقة" لا يجتمعان.
وأبلغت إيران، في وقت سابق، سفراء بريطانيا وفرنسا وألمانيا والصين وروسيا، بقرار المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني "بالتوقف عن تنفيذ التزامات معينة"، ضمن إطار الاتفاق حول البرنامج النووي. ومنح الرئيس الإيراني حسن روحاني الدول الأوروبية 60 يوما لإثبات التزامها بالاتفاق النووي مع بلاده.
وأرسلت الولايات المتحدة تعزيزات عسكرية إلى الشرق الأوسط تضمنت حاملة طائرات وقاذفات من طراز "بي — 52"، وصواريخ باتريوت، في استعراض للقوة في مواجهة ما يقول مسؤولون من الولايات المتحدة إنه تهديدات إيرانية للقوات والمصالح الأمريكية في المنطقة.

أكد وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، اليوم الاثنين، أن الإرهاب الاقتصادي ضد بلاده يستهدف المدنيين الأبرياء.  طهران — سبوتنيك. نشر الوزير


 


2019-06-03 21:10:10 الناشر : محسن بلال كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر