X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
ذهول في البنتاغون... قرصنة طائرات مسيرة اميركية فوق الأراضي السورية و العراقية







قناة روسيا اليوم استضافت محللين عسكريين امريكيين وهم يؤكدون ان الجيش الامريكي يعيش حالة من الذهول بعد قيام الحرس الثوري الايراني بأختراق منظومة طائرة امريكية مسيرة عالية التقنية في العراق وسوريا وانزالها بسلام..
المحللة ذكرت ان حالة من الصدمة تنتاب وزارة الدفاع الامريكية بعد اعلان ايران قدرتها ليس فقط على السيطرة على طائرة مسيرة.. بل مجموعة طائرات مسيرة في وقت واحد.. وهذا مايضع جميع قطعات الجيش الامريكي من غواصات وبواخر وقاذفات وطائرات وقطعات عسكرية تحت الخطر الايراني..
..
توجه المذيع بسؤال للضيف وهو خبير عسكري امريكي حول مدى صحة هذا التسجيل..
فأجاب الخبير العسكري الامريكي ان هذا مقطع صحيح مئة بالمئة. وان ايران قامت بقرصنة هذه الطائرة وسحب جميع ماعليها من بيانات سرية قبل ان تقوم بأنزالها..
واضاف..
الايرانيون خلال سنين معروفين انهم مقرصنون محترفين وخبراء في الحرب الالكترونية.. انهم محترفون في اللوغارتيمات التي تبني هذه التقنية.. ويستطيعون اختراق المنظومات وقرصنة المعلومات قبل ان تتحرك قطعاتنا اصلا وفق هذه المعلومات
ليست هذه هي المرة الاولى التي تقوم ايران بهذا.. فقد قامت عام ٢٠١١ بأعتراض طائرة RQ170 عالية التقنية والتي صممها جهاز المخابرات الامريكي وتحتوي على اخر ماتوصلت له التقنية الامريكية السرية واخترقت نظامها الملاحي وانزلتها بسلام بعد ان اقلعت من افغانستان ودخلت الحدود الايرانية.. وهم الان يقومون بأستنساخ دائرتها الالكترونية وانتاج طائرات عالية الدقة من نفس طرازها..
اخبرني احد الايرانيين انهم في مستويات معينة قد يستخدموها ضد الرادارات.. وهذا يضع اي قطعة بحرية او جوية او برية امريكية او تابعة للناتو تحت الخطر الايراني..
المذيع يسئل..
ماهو رد فعل البنتاغون على هذه التطورات الخطيرة.. والخرق الكبير.. هل سيفصل بعض الموظفين نتيجة هذا الخرق؟
فأجاب الخبير العسكري الامريكي..
انا مستغرب من قيام الايرانيين بتسريب هذا المقطع في هذا الوقت والذي يعلن صراحة اننا لانملك اي حماية الكترونية وجميع قواعد بياناتنا معرضة لخطر القرصنة الايرانية..
انه يضع البنتاغون امام تحدي كبير..
الخطر الاكبر انهم حينما اخترقوا طائرة RQ170 عام ٢٠١١ قاموا بأختراق القمر الصناعي الذي يسيطر عليها قبل اختراقها
 


2019-05-28 03:40:24 الناشر : محسن بلال كل مشاركات الناشر 
المصدر : admin admin
أخبار من نفس الفئة : أخبار سياسية

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر