X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
الجيش السوري يوقع عشرات الإرهابيين الصينيين بكمين محكم شمال غربي حماة

سبوتنيك

أحبطت وحدات من الجيش السوري هجوما عنيفا لمسلحي "الحزب الإسلامي التركستاني" على محور تلة باكير في سهل الغاب شمال غربي حماة وأوقعت في صفوفهم عددا كبيرا من قتلى ومصابين.

نقل مراسل "سبوتنيك" عن مصدر عسكري قوله: "إن المجموعات المسلحة هاجمت مواقع الجيش السوري في تلة باكير بمنطقة سهل الغاب، وإن قوات الجيش تمكنت من إحباط محاولة الهجوم من خلال كمين محكم عملت من خلاله على إيهام المسلحين أنها انسحبت من التلة وعندما تقدمت المجموعات المسلحة باتجاه التل قامت قوات الجيش بالالتفاف على المسلحين وبقتل كامل أفراد المجموعة المهاجمة، بالتزامن مع تنفيذ سلاحي المدفعية وراجمات الصواريخ سلسلة رمايات استهدفت مواقع وتحركات المسلحين في المنطقة وطرق إمدادهم".

وأضاف المصدر "أن المجموعات المسلحة المكونة من إرهابيين يتحدرون من الجنسية الصينية المنتمين لما يسمى "الحزب الإسلامي التركستاني" حاولت من خلال هذا الهجوم إشغال الجبهات التي تشهد عمليات عسكرية تنفذها قوات الجيش السوري، موضحا أن جاهزية قوات الجيش السوري أفشلت هذا المخطط".

الجيش السوري يوقع عشرات الإرهابيين الصينيين بكمين محكم شمال غربي حماة  سبوتنيك  أحبطت وحدات من الجيش السوري هجوما عنيفا لمسلحي  الحزب الإسلامي


 


2019-05-08 12:10:18 الناشر : محسن بلال كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر