X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
مقتل جنود سعوديين وإحباط تقدم واسع لهم بجيزان شمال اليمن
مع صباح كل يوم جديد تزداد فيه خسائر العدوان السعودي في اليمن، وفي ساعة متأخرة من ليل أمس قتل عدد من الجنود السعوديين وجرح آخرون بقصف مدفعي مركّز من قبل الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم في مركز العر بجبل قيس بمحور جيزان.

بموازاة ذلك، أحبط الجيش واللجان هجومًا للعدوان ومرتزقته بذات الجبهة مدعومًا بغطاء جوي مكثف سقط فيه العديد من قتلى المهاجمين. كما تمّ إحباط تقدم آخر لهم قبالة منفذ علب سقط خلاله عدد من القتلى والجرحى، وقد سبق التقدم إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعاتهم قبالة منفذ علب أسفر عن مصرع وجرح العديد منهم.

وفي الحديدة، أطلق العدوان قذائف المدفعية ونيران أسلحته الرشاشة باتجاه كلية الهندسة ومناطق متفرقة بحي 7يوليو كما قصف بـ 32 قذيفة مدفعية منطقة الفازة وجنوب مدينة التحيتا. وتعرض حي 7 يوليو وشارع الـ50 والمطار ومدينة الشعب وفلل المري وفندق الواحة لنيران مرتزقة العدوان.

وعلى صعيد غارات طيران العدوان المتواصلة على الأهالي الآمنيين في بيوتهم، استهدفت 4 غارات منطقة بني سويد بمديرية ضوران آنس في ذمار. وفي حجة شنت غارتين على مدينة حرض وغارتين على مديرية صرواح. فيما تعرضت منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم الحدودية بمحافظة صعدة لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

بعيدًا عن الميدان، واصلت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة في محافظة الحديدة استعراض أدلة الإثبات لمحاكمة 52 متهمًا (يمنيون وأجانب غالبيتهم غائبون) في قضية استهداف موكب رئيس المجلس السياسي الأعلى الشهيد صالح علي الصماد في 19 نيسان/أبريل 2018 بمدينة الحديدة.

مقتل جنود سعوديين وإحباط تقدم واسع لهم بجيزان شمال اليمن


 


2019-04-30 12:45:19 الناشر : najat hijazi كل مشاركات الناشر 
المصدر : wikalat
أخبار من نفس الفئة :
كلمات مفتاحية : بجيزان سعوديين وإحباط اليمن

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر