X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
وزير الدفاع السوري: القوات المسلحة السورية جاهزة لاستعادة بقية المناطق التي ماتزال خارج سيطرة الدولة

التقى العماد علي عبد الله أيوب نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة السورية، وزير الدفاع بجهاز التوجيه السياسي في الجيش والقوات المسلحة في نادي ضباط القوات المسلحة بدمشق.
وأكد السيد العماد في كلمته للحضور على أهمية الدور الذي تلعبه الكلمة إلى جانب البندقية في الحرب التي يخوضها الجيش السوري ضد الإرهاب وداعميه من دول التآمر على سورية ودور أجهزة التوجيه السياسي في الوحدات والتشكيلات العسكرية في محاربة الشائعات التي تبث عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.
وشدد على ضرورة التصدي للحرب الإعلامية الشرسة التي تشن على وطننا وتوضيح الأهداف من وراءها عبر نشر الوعي بين المقاتلين وتزويدهم بالمعلومات الدقيقة.
وفي مستهل حديثه استعرض السيد العماد الوضع الميداني وأكد على جاهزية القوات المسلحة السورية على استعادة بقية المناطق التي ماتزال خارج سيطرة الدولة وأشاد بالروح المعنوية التي يتمتع بها مقاتلو الجيش السوري الذين باتوا أمثلة في البذل والعطاء وقدموا دروساً للعالم أجمع في الصمود والتضحية في سبيل الوطن.
كما أثنى السيد العماد على جهود الموجهين السياسيين وتواجدهم إلى جانب المقاتلين في ميادين القتال ما انعكس إيجاباً على أدائهم في المعارك، مؤكداً أنه ما من شيء يقف أمام إرادة الجيش السوري وإيمانه بقضاياه العادلة.
وفي ختام لقائه شكر السيد العماد الإدارة السياسية على تنظيم مثل هذه اللقاءات لما لها من دور كبير في معالجة المشكلات التي تعترض عمل الموجه السياسي وإيجاد الحلول المناسبة لها.
 


2019-04-27 16:39:18 الناشر : محسن بلال كل مشاركات الناشر 
المصدر : admin admin
أخبار من نفس الفئة : أخبار سياسية

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر