X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
بسم الله الرحمن الرحيم
(( أُذِنَ للذِينَ يُقاتَلُونَ بأَنَّهم ظُلِمُوا وإِنّ اللّه عَلى نصرِهم لَقَدير )) صدق الله العظيم
بعونٍ من اللهِ تعالى تمكن أبطالُ الجيشِ واللجانِ الشعبيةِ اليومَ من تطهيرِ وتأمينِ مديريةَ الحشا في محافظةِ الضالعَ بالكامل في عمليةٍ عسكريةٍ هجوميةٍ واسعة استمرت ثمانٍ وأربعين 48 ساعةً وبمساحةٍ إجماليةٍ تقدرُ بـ360كم مربع.
تم تنفيذُ العمليةَ الهجوميةَ الواسعةَ من قِبلِ وحداتٍ متخصصةٍ من الجيشٍ واللجانِ الشعبيةِ باتجاهِ مواقعِ العدوِ في مديريةِ الحشا من ثلاثةِ مسارات.
المسارُ الأول: انطلقَ فيه مقاتلونا الابطالُ من موقعِ مشواس حيث تم قطعُ خطوطِ امداداتِ العدوِ من منطقةِ الزقماء وتم بفضلِ اللهِ تطهيرُ وتامينُ اثنين وثلاثين 32 موقعا أبرزُها مركزُ المديرية "ضوران" والمجمعُ الحُكومي وسوقُ الطاحون.
المسارُ الثاني: تحرك خلالَه ابطالُ الجيشِ واللجانِ الشعبيةِ من مديريةِ ماويةَ في تعز باتجاه رباط عمارة وتم بعونِ اللهِ تطهيرُ وتامينُ ثلاثةً وأربعين 43 موقعا وصولا الى مركزِ المديريةِ والالتقاء بالمسار الأول.
المسارُ الثالث: تحرك خلالَه مقاتلونا الاشاوسُ من حَبيلِ يحيى باتجاهِ نقيلِ دقة وجبلِ الحشا والمواقعِ المجاورةِ وتم تامينُ أكثرَ من تسعةٍ وأربعين 49 موقعا وصولا الى مركزِ المُديرية لتلتقيَ الثلاثةُ المساراتُ فيها.
وبهذه العمليةِ العسكريةِ أصبحت مديريةُ الحشا بمحافظةِ الضالعَ مديريةً مؤَمَّنةً بالكاملِ بمساحةٍ اجماليةٍ تقدرُ بثلاثِ مئةٍ وستينَ 360 كيلومتراً مربعاً وتشملُ اكثرَ من مئةٍ وأربعةٍ وعشرين 124 موقعا عسكريا وعشراتِ القرى.
وقد ادتِ العمليةُ الى مصرعِ العشراتِ من المرتزقةِ واغتنامِ عتادٍ عسكريٍ متنوع.
وتشيدُ القيادةُ العامةُ للقواتِ المسلحةِ بمواقفِ أبناءِ المنطقةِ الشرفاءِ، وتؤكدُ الإستمرارَ في العملِ على تنفيذِ مهامِها في تأمينِ مختلفِ المناطقِ على امتدادِ أراضي الجمهورية.

صادرٌ عن القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ
صنعاء
19 شعبان 1440 ه
الموافق 24 ابريل 2019م

بيان صادر عن القوات المسلحة اليمنية


 


2019-04-24 15:41:41 الناشر : رصد الموقع كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة :
كلمات مفتاحية : اليمنية المسلحة القوات

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر