X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
أسرار الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 15-04-2019
النهار

طلباً للتمديد...
بدأ مقرّبون من أحد المطارنة جمع تواقيع على عريضة ترفع إلى الفاتيكان للمطالبة باكراً بالتمديد لولايته التي تنتهي في 2020.
عدم التنسيق...
نقل عن مرجع قوله إن تعدّد الوفود إلى واشنطن في الوقت عينه كشف عدم التنسيق في المواقف بل والتضارب أحياناً في النظرة إلى معالجة الأزمات المالية والاقتصاديّة.
تمويل خارجي...
تسجّل ظاهرة تقديم أعمال فنيّة لبنانيّة كبيرة خارج لبنان في عروضها الأولى بسبب غياب الموازنات الضخمة للإنتاج في البلد وتكفّل دول أخرى بها.
سافر باكراً...
أطلّ الرئيس ميقاتي مساء أمس في رسالة إعلاميّة مسجّلة بعدما كان أدلى بصوته صباحاً وسافر خارج البلاد من دون أن يُتابع مسار العمليات الانتخابيّة.
رقم قياسي...
سجّل المعتقل في السجون الإيرانيّة نزار زكّا رقماً قياسيّاً في عدد الاتصالات بالمعنيّين بعد ترشّحه إلى الانتخابات النيابيّة في طرابلس من داخل سجنه.

البناء
قالت مصادر قيادية في تجمع المهنيين السودانيين إنّ الإنقسام حول حكم الرئيس السابق عمر البشير وحد التيارات الشعبية الوطنية مع التيارات التي تملك أجندات خارجية من الجيش والقوى الإسلامية، وإنّ مرحلة المجالس العسكرية تشهد إعادة فرز للصورة السياسية حيث يقف أصحاب المشاريع الخارجية في ضفة وأصحاب مشروع التغيير الداخلي في ضفة، وتوقعت المصادر استمرار التجاذب البارد بين الطرفين حتى تبلور تسوية تحقق مساراً مدنياً للسودان، لأنّ التجاذب الساخن الذي حاول المجلس العسكري الأول تنفيذه انتهى بالفشل، ولأنّ تجمع المهنيين يرفض أن يكون امتداداً لأيّ عنوان خارجي ويبحث عن تسوية منصفة مع الجيش لا عن معركة…

الجمهورية
علق أحد المسؤولين على التحقيقات التي تجري حول قضايا فساد ورشاوى بالقول: ليس المهم أن نطاول الصغار بل الأهم أن نصعد نحو الرؤوس الكبيرة.
حصل إتصال هاتفي بين وزير سابق وموظف أحيل حديثا إلى التقاعد من الوزارة التي كان يشغلها الوزير المذكور تخلله تلاسن وشتم من الوزير وتلويح من الموظف بكشف كل أوراق الوزير.
يقول مسؤول كبير في حزب بارز إن العلاقة مع حزب وسطي وصلت إلى حد القطيعة التامة.

اللواء
غمز
أكدت مصادر سياحية على نسبة الحجوزات العالية في فنادق بيروت ومناطق الاصطياف، مبدية خشيتها من حصول تطورات سياسية مفاجئة داخلياً، أو أحداث دراماتيكية إقليمياً، تؤدي إلى تطيير الموسم بكامله، وإضاعة فرصة جديدة على القطاع السياحي!
همس
ما زالت زيارة السفير السعودي إلى البطريركية الأرمنية ووضع إكليل من الزهور على نصب الشهداء الأرمن في تركيا تتفاعل حول الرسالة السياسية القوية التي انطوت عليها هذه الخطوة غير المتوقعة!
لغز
تساءلت أوساط اقتصادية عمّا إذا كانت تخفيضات رواتب وتقديمات القطاع العام ستشمل مخصصات الرئاسات الثلاث ورواتب الوزراء والنواب، الحاليين والسابقين، وكبار المسؤولين في المصالح المستقلة والمؤسسات العامة!

أسرار الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 15-04-2019


 


2019-04-15 04:41:43 الناشر : najat hijazi كل مشاركات الناشر 
المصدر : wikalat
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر