X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
ايران تتجاوز الصين وتركيا في التصدير للعراق
أعلن رضا رحماني وزير الصناعة والتعدين والتجارة أن ايران تبوأت وللمرة الاولى المركز الاول بقائمة المصدرين للعراق، داعيا للحفاظ على هذه المكانة عبر الافادة من جميع الامكانيات لان منافسين كتركيا والصين تليان ايران بفارق قليل.

وأضاف فضلي اليوم السبت على هامش تفقدة مصنع انتاج علب التغليف ومصنع السجاد في كرمانشاه ( غرب) أن مكانة كرمانشاه الجغرافية الحدودية تمنحها فرص تصديرية لامثيل لها حيث إن اكثر من نصف ماتم تصديره الى العراق خلال العام الماضي كان عن طريق منافذ المحافظة الحدودية .

وأكد وزير الصناعة والتعدين والتجارة ضرورة الاهتمام بالتصدير للعراق خلال هذا العام بجدية اكبر واضاف أن التصدير لدول الجوار يجب أن يكون على سلم الاولويات، معلنا قرب افتتاح مرحلة تطوير مصنع زاكرس للسجاد في كرمانشاه المجهز باحدث التكنولوجيا العالمية.

ينتج معمل زاكرس للسجاد وبخطوطه الانتاجية الخمسة سنويا 600 الف مترمربع ويتم تصديرها للدول المطلة على الخليج الفارسي والمانيا ودول اخرى.

تقع محافظة كرمانشاه غربي ايران ولها حدود مشتركة مع العراق بطول 371 كيلومتر وان اكثر من نصف صادرات السلع الايرانية للعراق يتم عن طريق منافذها الحدودية.

ايران تتجاوز الصين وتركيا في التصدير للعراق  أعلن رضا رحماني وزير الصناعة والتعدين والتجارة أن ايران تبوأت وللمرة الاولى المركز الاول بقائمة


 


2019-04-13 15:26:58 الناشر : محسن بلال كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر