X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
‏مكتب مكافحة المخدّرات يضبط 814,000 حبة Rolex

13 نيسان 2019


أفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، أنّه "في إطار التعاون الأمني المشترك والمثمر بين جهازي مكافحة المخدرات في لبنان والمملكة العربية السعودية، توافرت معلومات لمكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية من مكتب اتصال مكافحة المخدرات السعودي، عن التحضير لعملية تهريب شاحنة (براد) مزودة بلوحات لبنانية، مخبأ بداخلها بطريقة احترافية يصعب اكتشافها كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون، مجهزة لنقها الى احدى الدول العربية عبر البرّ.

على الأثر، وبعد التنسيق بين المكتب المذكور ومكتب مكافحة المخدرات الاقليمي في البقاع، اسفرت الاستقصاءات والتحريات الى تحديد مكان وجود الشاحنة، حيث وضعت تحت المراقبة المستمرة تمهيداً لضبطها في الوقت المناسب.

بتاريخ 9/4/2019، نصبت قوة من المكتبين كميناً للمشتبه به في اثناء محاولته نقل الشاحنة، وتمكنت من توقيفه، ويدعى: م. م. (مواليد عام 1987، سوري).

بتفتيش الشاحنة تم ضبط /142,5/ كلغ أي ما عدده حوالي /814,000/ حبة مخدرة عليها علامة "الرولكس" تقدر قيمها بـ /12/ مليون $ على الاقل، داخل جسر حديدي عدد /2/ مستحدثين ومثبتين بين جسري هيكل براد الشاحنة وارضيتها.

التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف كامل افراد العصابة".

‏مكتب مكافحة المخدّرات يضبط 814,000 حبة Rolex  13 نيسان 2019    أفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، أنّه  في إطار التعاون الأمني المشترك


 


2019-04-13 15:02:53 الناشر : محسن بلال كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر