X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
أسرار الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 08-04-2019
النهار
شرط وحيد !...
يصرّ حزب بارز على شرط وحيد لاعادة التواصل مع حزب آخر وينتظر ذلك في الساعات المقبلة!
ضجة متواصله...
لا تزال مواقع التواصل الاجتماعي تضج بتفاعلات كلام لوزير شؤون المهجرين عن المسيحيين في الجبل وتسجل أصداء سلبية مسيحية ضده.
اقتراح نائم...
استغرب مسؤول بارز سابق المطالبة باستقلالية القضاء من مجلس النواب فيما هناك اقتراح مشروع لهذه الغاية ينام في الادراج منذ سنوات.

البناء

لاحظت مصادر مصرية دبلوماسية حملة إعلامية على الجيش الليبي وعمليته العسكرية من خلف الحدود الليبية تشارك فيها قناة «الجزيرة» القطرية وإتحاد علماء المسلمين الذي يتبع لتركيا، وقالت المصادر إنّ خطاب مصر لا يستطيع البقاء على الحياد في الحرب الدائرة في ليبيا بعدما تكشف انضمام حكومة فايز السراج إلى محور إقليمي يقوده الأخوان المسلمون ويناصب مصر العداء، وتوقعت عدم تأخر الدبلوماسية المصرية عن إعلان الوقوف مع الجيش الليبي وقائده خليفة حفتر…



الجمهورية
لاحظت أوساط سياسية أن حزبا بارزاً كان يهاجم دولة كبرى في كل مناسبة بدأ بنزع اليافطات المنددة بها من شوارع بيئته.
تنكب شخصية سياسية على إعادة تنظيم التيار الذي تترأسه وتفعيله مجدداً إستعداداً لإطالقه في حزيران المقبل بالتزامن مع مناسبة تعني مباشرة هذه الشخصية.
إستغربت أوساط سياسية الإصرار في هذا الوقت على تنفيذ مشروع بالقوة تم تأجيله منذ فترة والمضي في إسكات المواطنين عن المطالبة بحقوقهم وصحة أولادهم.

اللواء
همس
أبدى وزير سابق للكهرباء خشيته من تضاعف خسائر الكهرباء عندما تصل إلى ٢٤/٢٤، في حال استمر الهدر وواقع الجباية المتردّي، والعجز الراهن في شبكة التوزيع!
غمز
ينوي القائمون على تأسيس «التيار الوطني»، المستقيلين من «التيار العوني» إجراء سلسلة اتصالات ولقاءات مع قوى سياسية معارضة لممارسات الوزير جبران باسيل ومواقفه المعروفة!
لغز
يجري تكتّم شديد حول التخفيضات المنوي تنفيذها على أرقام الموازنة والتي قد تطال إعادة النظر ببعض التقديمات للموظفين، بمَن فيهم المتقاعدون!

أسرار الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 08-04-2019


 


2019-04-08 06:30:53 الناشر : najat hijazi كل مشاركات الناشر 
المصدر : wikalat
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر