X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
كرامي: سنقاطع الانتخابات الفرعية بطرابلس ولن نعترف بنتائجها


إعتبر رئيس ​تيار الكرامة​ النائب ​فيصل كرامي​ أن "​المجلس الدستوري​ ارتكب هرطقة قانونية غير مسبوقة في موضوع ابطال نيابة السيدة ​ديما جمالي​ في حين لم يعلن فوز المرشح الطاعن ​طه ناجي​ وذهب الى الدعوة الى ​انتخابات فرعية​ وفق القانون الاكثري دون اي مسوغ قانوني مع تبرير ان الفرق في الاصوات لا يعول عليه وهذا يدل على ان المجلس غير متعمق ب​القانون الانتخابي​ أو أنه رضخ لقرارات سياسية ونحن نرجّح الخيار الثاني".

وفي مؤتمر صحافي رأى كرامي ان "ما حصل هو سابقة خطيرة تدعونا الى التساؤل حول ما هو الفارق الذي يعول عليه ونسأل ما هي هذه الاستنسابية"، متسائلا:"في حال فاز رئيس الجمهورية بفارق صوت واحد هل يعول على هذا الفارق ام لا؟"، معتبرا ان "الذي حصل هو تدخل سافر بالقضاء وعملية سطو سياسية على المقعد النيابي وقد شارك بها المجلس الدستوري".

واعلن كرامي انه "بإسم لائحة الكرامة الوطنية وتيار الكرامة سنقاطع الانتخابات الفرعية في طرابلس ولن نعترف بنتائجها وندعو قواعدنا الشعبية الى مقاطعتها وبرأينا نسبة المشاركة ستكون هزيلة جدا".

كرامي سنقاطع الانتخابات الفرعية بطرابلس ولن نعترف بنتائجها   إعتبر رئيس ​تيار الكرامة​ النائب ​فيصل كرامي​ أن  ​المجلس الدستوري​ ارتكب هرطقة


 


2019-03-29 16:47:39 الناشر : محسن بلال كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر