X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
- أكدت وزارة الدفاع أن رجال الجيش اليمني واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية نوعية في جبهة الضالع أسفرت عن سيطرة أكثرَ من 100موقع عسكري.
وأوضحت الوزارة في بيان صادر عنها أن العملية أسفرت عن مصرع وإصابة أكثر من 250 من قوات العدو واستسلام العشرات.
وأشارت إلى أنه تم تنفيذ المهام العملياتية بنجاحٍ كبير خلال 125 ساعة من ثلاثة مسارات الأول من حصن حدة باتجاهِ جبلِ ناصة الاستراتيجي وتأمين كاملِ المنطقة والوصول إلى الجبل الذي يطل على مناطق عدة في محافظتي الضالع وإب وتحقيق إلتفافاً على الجبهة المتقدمة للعدو في دمت.
ولفت البيان إلى أن المسار الثاني من سائلة المعرَّش بإتجاه حيدِ كنه ونجحت القوات المسلحة في الوصول إلى المنطقة المذكورة بعد إنهيار خطوط العدو الدفاعية، فيما كان المسار الثالث من منطقة الحَقَب جنوب دَمْت باتجاه بيت اليزيدي وصولاً إلى جبل ناصة الاستراتيجي.
كما أكد بيان القوات المسلحة تأمين مناطق تصل مساحتها إلى أكثر من 100كيلو متر مربع طولاً وعرضاً واغتنام كميات من الأسلحة إضافة إلى تدمير وإعطاب عشرات الآليات والمدرعات”.
وحيت القيادةَ العامةَ للقوات المسلحة المواطنين في تلك المناطق على مواقفهم المشرفة .. مؤكدة مُضِيّها في تنفيذ مهامها والاضطلاع بمسؤولياتها في تأمين كافة المناطق على امتداد أراضي الجمهورية اليمنية وستتخذ كافةَ الإجراءاتِ الكفيلةِ بتحقيقِ هذا الهدف وتنفيذ هذه المسؤولية.

#الإعلام_الحربي_المركزي

اليمن الجيش اليمني واللجان الشعبية يسيطرون على 100 موقع عسكري بمحافظة الضالع


 


2019-03-28 20:32:54 الناشر : rima sakr كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر