X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
قائد الجيش: الاستثمار في الأمن هو الركيزة الأساسية للإستثمار في الإقتصاد


شدد قائد ​الجيش​ ​العماد جوزيف عون​ في كلمة له خلال مؤتمر الذكاء الاصطناعي في الامن والدفاع، على أن "الاستثمار في ​الأمن​ هو الركيزة الأساسية للإستثمار في ​الإقتصاد​ وتعزيز الإستقرار في ظل التحديات الأمنية التي تعيشها المنطقة بشكل عام والتي تطال شظاياها الوضع في ​لبنان​. ولا يغيب عن بالنا ما يهدد استقارنا وسيادتنا من عدوين هما اسرئيل التي لا تخفي مطامعها تجاه ثرواتنا وتسعى الى احتكار التطور التكنولوجي والمعلوماتي، و​الارهاب​ الذي يطل بأوجه متعددة".

ولفت الى أن "إستخدام الجيش وباقي المؤسسات الأمنية للتكنولوجيا الحديثة يساهم في مواجهة هذه التحديات الخارجية منها والداخلية، ما يؤدي الى تحسين الاداء العسكري وتعزيز الادارة اللوجستية والقيادية واتخاذ القرارات في مختلف الظروف"، مشيرا الى انه "لا يخفى علي أحد أحد التحديات السلبية الناتجة عن الذكاء الاصطناعي أولها مقارعة العقل البشري الذي يبقى هو الاساس"، معتبرا أن "التحدي الأكبر الذي يواجه المؤسسات الأمنية والعسكرية هو اعتماد المعايير الدولية في الحق الانساني وهو أمر يشدد عليه الجيش".

قائد الجيش الاستثمار في الأمن هو الركيزة الأساسية للإستثمار في الإقتصاد   شدد قائد ​الجيش​ ​العماد جوزيف عون​ في كلمة له خلال مؤتمر الذكاء


 


2019-03-27 04:51:40 الناشر : محسن بلال كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر