X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
عضو في مجلس الشعب السوري: أميركا محتلة ومآل قواتها الخروج

ندد رئيس لجنة العلاقات الخارجية والعربية والمغتربين في مجلس الشعب السوري بطرس مرجانة، بقرار إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بالإبقاء على جزء من قواتها المحتلة في سورية.
واعتبر مرجانة في تصريح لصحيفة "الوطن"، أن السياسة الأميركية في سورية خاصة وفي العالم عامة، غير واضحة المعالم، وهي تملك إستراتيجية تحاول تنفيذها، وطريقة التنفيذ تكون "خبط عشواء"، مؤكداً أن "مآل هذه القوات هي الخروج من سورية".
وشدد مرجانة على أنه "من حق سورية المطالبة بخروج هذه القوات لأنها قوات محتلة"، مرجحاً احتدام المواجهة الدبلوماسية بين موسكو وواشنطن على خلفية قرار ترامب، خصوصاً أن روسيا لطالما شككت في صدق الإدارة الأميركية بتنفيذ قرار الانسحاب.
واستبعد أن يكون ترامب نسق مع رئيس النظام التركي رجب أردوغان، الذي يحتل جيشه أيضاً جزءاً من الأراضي السورية، قبل قراره الأخير، وقال إن وجود الجيش التركي غير شرعي في سورية، ولا أعتقد أن ترامب من خلال محادثته مع أردوغان يأخذ قراراته، وهو لا يرى العالم حتى مع شركائه في أوروبا، فكيف الحال مع أردوغان؟

عضو في مجلس الشعب السوري أميركا محتلة ومآل قواتها الخروج  ندد رئيس لجنة العلاقات الخارجية والعربية والمغتربين في مجلس الشعب السوري بطرس مرجانة،


 


2019-02-24 09:03:19 الناشر : محسن بلال كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر