X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
مستشار ملكي سعودي سابق: ترامب مستعد لتزويد السعودية بتكنولوجيا سلاح نووي مقابل المال

كشف "حسين عسكري" مستشار الملك السعودي السابق عبد الله بن عبد العزيز، تفاصيل إتصالات خفيّة بين واشنطن والرياض لتزويد المملكة بالتكنولوجيا النووية.

وفي مقابلة مع وكالة "مهر" للأنباء قال "حسين عسكري" أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وصهر ترامب جاريد كوشنر هما العاملان الرئيسيان في نقل التكنولوجيا النووية إلى السعودية، مؤكدا أن السبب الرئيسي في كل هذه التطورات هو قضية المال لا غير.
وأكد عسكري أنه وفي حال تم نقل هذه التكنولوجيا إلى الرياض فإنها ستكون قادرة على انتاج سلاح نووي، لكن تشتبك مع هذه القضايا الكثير من القضايا الأخرى وقد لا يكون الخيار النووي هو أفضل خيارات السعودية.
وتابع القول "أعتقد ان السعودية قد تقدم على شراء عدد من الرؤوس النووية من باكستان، لأن هناك علاقات تاريخية بين الرياض وإسلام آباد".
وأكد مستشار الملك السعودي السابق أن ترامب ومن حوله سيقبلون أي عمل من أجل اقنتاء المال لكن الكونغرس قد لا يوافق على مثل هذه الأعمال والإجراءات من قبل السعودية.
وأضاف "بعيداً عن كل ذلك اعتقد أن (رئيس حكومة كيان الاحتلال بنيامين) نتنياهو سيختبر علاقته "العاطفية" مع بن سلمان، فلو امتلك بن سلمان رؤوساً نووية ستكون "إسرائيل" في خطر غير مسبوق لذا اعتقد ان "اسرائيل" سوف تنتبه لهذه العلاقة غير المدروسة بين نتنياهو وبن سلمان وتسعى لكي يعرقل ترامب والكونغرس هذه القضية ولا يُسمح بانتقال التكنولوجيا النووية إلى الرياض".
وأوضح ان الكونغرس سوف يحسم هذه القضية لصالحه وأنا واثق من هذه القضية بشكل كامل فحتى الجمهوريين أيضاً سيكونون ضد الرئيس الأمريكي فقضية خاشقجي لا تزال تتردد أصداءها حتى الآن في الأواسط الأمريكية.
وتابع إن ترامب وكوشنر وأبناء ترامب الكبار هم أشخاص غير أسوياء وغير متزنين ولذا يبدو أنهم سوف يقدمون على أي عمل يضمن لهم المال.

المصدر:مهر

مستشار ملكي سعودي سابق ترامب مستعد لتزويد السعودية بتكنولوجيا سلاح نووي مقابل المال  كشف  حسين عسكري  مستشار الملك السعودي السابق عبد الله بن عبد


 


2019-02-23 20:16:06 الناشر : محسن بلال كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر