X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
سيناتور امريكي: الولايات المتحدة ستطلب من الحلفاء إرسال مئات الجنود إلى سوريا


كشف السيناتور الامريكي ليندسي غراهام ان الولايات المتحدة تتطلع الى حلفائها لنشر مئات الجنود في سوريا بعد انسحاب الجنود الامريكان منها.
ونقلت قناة (برس تي في) بتقرير ترجمته وكالة / المعلومة /، أن غراهام أعلن خلال مؤتمر ميونخ إن “رئيس هيئة الاركان المشتركة الجنرال جوزيف دانفورد سيطلب من شركاء واشنطن خلال الاجتماع إرسال قواتها إلى سوريا”.
واضاف أن “الولايات المتحدة ستدرس الاحتفاظ ببعض القوات في سوريا اذا وافق حلفاء واشنطن على الانتشار الذي يهدف الى انشاء منطقة عازلة بالقرب من الحدود التركية “. بحسب قوله.
وتابع أنه “ناقش خطة سوريا مع الرئيس الامريكي دونالد ترامب والجنرال جوزيف دانفورد”، مشيرا الى أن “ترامب سيطلب المساعدة من حلفاء واشنطن وفي المقابل ستظل القدرة التي لدينا على القتال في سوريا”.
من جانبها “انتقدت وزيرة الدفاع الألمانية أورسولا فون دير ليين فكرة أن القوات الأوروبية ستبقى في سوريا بعد خروج الولايات المتحدة ، قائلة إن المهمة المزعومة لمناهضة داعش يجب أن تكون جنبا الى جنب”، اما وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان فقد وصف النهج الأمريكي في الشمال الشرقي لسوريا بأنه “لغز”.
وقال مصدر بالحكومة الفرنسية “من المستبعد تماما أن تكون هناك قوات فرنسية على الارض دون تواجد الامريكان”، لكن مسؤولاً دفاعياً أميركياً بارزاً أشار إلى أن أياً من حلفاء واشنطن لم يقدم أي “التزام محدد … سواء ما إذا كانوا سيبقون أو ما إذا كانوا سيغادرون عندما نغادر” بحسب تعبيره.

سيناتور امريكي الولايات المتحدة ستطلب من الحلفاء إرسال مئات الجنود إلى سوريا   كشف السيناتور الامريكي ليندسي غراهام ان الولايات المتحدة تتطلع الى


 


2019-02-17 10:04:13 الناشر : محسن بلال كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر