X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
- السيد ‎#نصرالله: الخطوات الأولى لحزب الله في مواجهة الفساد والهدر المالي بدأت، واليوم تقدم ملفان: الأول له علاقة بـ11 مليار دولار لا أحد يعرف من اللبنانيين كيف أنفق أما الثاني يتعلق بمفاوضات من أجل الحصول على قرض بقيمة 400 مليون دولار لصرفها على عناوين ليس لها جدوى.

- السيد ‎#نصرالله: نحن نخوض معركة حماية المال العام وهذه ليست أموال المسؤولين ونريد أن نمنع اللصوص والجشعين، وحاضرون أن نكون جنود في هذه المعركة ولا نريد سبق صحفي أو إعلامي، ونحن نريد أن نأكل عنب لا أن نقتل الناطور، نريد أن يعود المال المسلوب وأن لا يسرق المال الموجود.

- السيد ‎#نصرالله: في هذه المعركة سنذهب إلى العناوين المهمة والكبيرة لأن أموال الناس هي التي تنهب، والقروض يجب أن تصرف في مشاريع لها جدوى، ولذلك يجب أن نكون دقيقين في كيفية صرف هذه الأموال.

- السيد ‎#نصرالله: سنذهب بالوسائل على القانون من أجل سد الفساد والهدر، والذهاب في التلزيمات إلى المناقصات يخفف من الفساد، وفي موضوع التوظيف نذهب إلى مجلس الخدمة المدنية.

- السيد ‎#نصرالله: سنعمل على القوانين وجمع الملفات ونأخذها إلى القضاء والقضاء يجب أن يتحمل المسؤولية لأن البلد كله يجب أن يحارب الفساد كي لا ينهار.

السيد ‎نصرالله سنعمل على سد أبواب الهدر الذي قد يأتي وسنستكمل الملفات السابقة.


 


2019-02-16 15:03:50 الناشر : rima sakr كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر