X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
لبنان نقابة عمال المخابز تُدين رفع سعر الطحين وتطالب برفع الحد الأدنى للأجور
عقد المجلس التنفيذي للنقابة عمال المخابز في بيروت وجبل لبنان اجتماعا في مقر النقابة برئاسة رئيس النقابة شحادة المصري وحضور الاعضاء حيث جرى البحث والتداول في الاوضاع الراهنة والأزمة الاقتصادية المتردية والمتفاقمة التي تمر بها البلاد وتطال جميع المواطنين .

وانعكاس هذه الازمة على جميع العمال ،وتم التداول بأوضاع عمال الافران والمستجدات الطارئة على الوضع الاقتصادي برفع اسعار الطحين للمرة الثانية بأقل من عام وفي نهاية الاجتماع اصدر المجتمعون البيان التالي.

1-يدين المجلس التنفيذي للنقابة رفع سعر الطحين وهذه المادة الاساسية والحيوية والتي تطال كافة المواطنين، ونطالب بدعم مادة الطحين في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي تطال الفقراء.

كما نطالب برفع الحد الادنى للأجور رحمة بالمواطنين ونطالب بعدم رفع اسعار المواد الاولية التي تدخل في صناعة الرغيف ،الفقراء والعمال وذوي الدخل المحدود.

كما يدين المجلس التنفيذي للنقابة الصرف التعسفي للعمال في المؤسسات والشركات وزيادة البطالة والعاطلين عن العمل مما يحتم على كل القوى المتضررة من سياسات الدولة الاقتصادية الوقوف في وجه هذه السياسات التعسفية.

وفي حال عدم تجاوب المعنيين فنقابة عمال المخابز تدعو جميع القوى النقابية والشعبية للتحرك ووقف رفع اسعار الطحين والمواد الغذائية.

لبناننقابة عمال المخابز تُدين رفع سعر الطحين وتطالب برفع الحد الأدنى للأجور


 


2019-01-31 09:00:23 الناشر : najat hijazi كل مشاركات الناشر 
المصدر : aliwaa
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر