X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
لبنان بعد مقتل رجل وزوجته في الدامور   المعلومات   تكشف لغز الجريمة!
أعلنت المديرية العامة لقـوى الامن الداخـلي ـ شعبـة العـلاقات العامة أنه بتاريخ 6/04/2017 عثر على كل من: الياس أبو فيصل (مواليد عام 1936، لبناني) وزوجته: مريم ياغي (مواليد عام 1957، لبنانية) جثتين هامدتين في منزلهما في محلة الدامور، وقد تعرضا للطعن في العنق والصدر.

وأضافت في بلاغ: "نتيجة المتابعة الدقيقة والتحليل الجنائي التي أجرتهما شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، تم الاشتباه بشخص كان يقيم في محيط منزل المغدورين ويعمل بصفة سائق أجرة لديهما ويؤمن تنقلاتهما، وهو: ع. ر. (مواليد عام 1978، لبناني) وهو موقوف منذ تاريخ 12/07/2018 بجرم قتل والدته طعناً وسرقة مصاغها في محلة الطريق الجديدة”.

وقالت: "أجرى المحققون مقارنة بين طريقة حصول الجريمتين، فتبين وجود تشابه كبير في أسلوب القتل لجهة الطعن بسكين وأماكن الطعن، ما زاد الشكوك حول تورطه في تنفيذ جريمة الدامور”.

وتابعت: "بتاريخ 21/01/2019 تم استجواب (ع. ر) بعد إحضاره من السجن، فاعترف بما نسب إليه. وأنه قام بذلك على خلفية حصول اشكال فوري بينه وبين المغدور الياس أبو فيصل، بسبب استحقاق دين للمغدور في ذمته، مدعياً أن المغدور شتم عرضه وهدده بإعلام زوجته بالأمر فقام بطعنه وزوجته في صدرهما وعنقهما، بواسطة سكين مطبخ أخذه من المنزل. وأنه لم يسرق أي شيء في حينه من المنزل.أجري المقتضى القانوني بحقه وأوقف بناءً لإشارة القضاء المختص”.

لبنانبعد مقتل رجل وزوجته في الدامور..  المعلومات  تكشف لغز الجريمة!


 


2019-01-23 13:33:32 الناشر : najat hijazi كل مشاركات الناشر 
المصدر : wikalat
أخبار من نفس الفئة :

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر