X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
بيان عسكري صادر عن الجيش_اليمني و اللجان_الشعبية
- بفضلٍ منَ اللهِ سبحانَهُ وتعالى وبعزيمةِ الأبطالِ الميامينَ منتسبِي الجيشِ واللجانِ الشعبيَّةِ المرابطينَ في جبهةِ جيزانِ، وبعدِ عمليةٍ استطلاعيةٍ ودقيقةٍ لقواتِنَا تمكَّنَتْ وحداتٌ قتاليةٌ خاصَّةٌ منْ تحقيقِ انتصاراتٍ نوعيةٍ يومَنَا هذا ضِدَّ قواتِ العدوِّ السعوديِّ ومرتزقتِهِ..

حيثُ سيْطَرَ أبطالُ القواتِ المسلحةِ واللجانِ الشعبيَّةِ في عمليةٍ هجوميَّةٍ على برجَي (أم بي سي) والرقعةِ وقرية قنبورةِ وقريةِ القيِّمَة ودمَّرُوا وأحرقُوا عدداً من آلياتِ ومدرعاتِ العدوِّ..

كَمَا تمكَّنَ أبطالُنَا الأشاوِسُ منَ السيطَرةِ على عددٍ منَ المواقعِ والقرى، منها قريتَي الضُبَيْرَةِ والعَمْدَانِ واغتنموا عدداً كبيراً منَ أسلحةِ وعتادِ الجيشِ السعوديِّ ومرتزقتِهِ، وأدتْ العمليةُ إلَى مصرَعِ وإصابةِ عددٍ كبيرٍ منَ قواتِ العدوِّ رُغْمَ الإسنادِ الجويِّ المكَثَّفِ.

وبعدَ محاولاتٍ عدةٍ لقواتِ العدوِّ لاستعادةِ المواقعِ التي تَمَّ اقتحامُها والسيطرةُ عليهَا إلاَّ أنَّ جميعَ تلكَ المحاولاتِ البائسةِ مُنيتْ بالفشلِ الذريعِ وأدَّتْ إلِى مضاعفةِ خسائرِ العدوّ البشريةِ والماديةِ.

كمَا أسقَطَتْ قواتُنَا الباسلةُ فِي هذهِ العمليةِ الهجُوميةِ النوعيةِ ثلاثَ طائراتٍ استطلاعيةٍ تابعةٍ للعدوِّ في منطقةِ وادي جارةِ بجيزانَ.

وتأتي هذا العملية متزامنة مع الذكرى الثانية لجريمة الصالة الكبرى التي ارتكبها العدوان وسقط خلالها مئات الشهداء والجرحى. هذا ويواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات في كافة الجبهات بالذات في جبهات الساحل الغربي.

وتؤكدُ قيادةُ وزارةِ الدفاعِ ورئاسةُ هيئةِ الأركانِ العامةِ استمرارَ أبطالِ الجيشِ واللجانِ الشعبيةِ في مواجهةِ العدوانِ حتى تحقيق النصر. صــادرٌ عـنِ القـواتِ المسـلحـةِ صنعاء –بتاريخ 1صفر 1440هـ، الموافق 8-أكتوبر-2018م

الاعلام الحربي

بيان عسكري صادر عن الجيش_اليمني و اللجان_الشعبية


 


2018-10-08 20:29:14 الناشر : rima sakr كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة : أخبار اليمن

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر