X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
اجتماع أمني اسرائيلي - روسي لبحث الأوضاع في سوريا اسرائيلروسياسوريا
- بحث رئيس هيئة الأمن القومي ال​اسرائيل​ي مائير بن شبات، مع رئيس ​مجلس الأمن الروسي​ ​نيكولاي باتروشيف​ في العاصمة الروسية ​موسكو​ القضايا الإقليمية والأوضاع في ​سوريا​، أكد خلاله بن شبات “موقف اسرائيل الرافض لتموضع اي قوات ايرانية في سوريا”.

وأعلن ديوان رئيس الوزراء ال​إسرائيل​ي ​بنيامين نتانياهو​ أنه “إجتمع مستشار رئيس الوزراء لشؤون الأمن القومي ورئيس هيئة الأمن القومي السيد مائير بن شبات اليوم في موسكو مع رئيس مجلس الأمن الروسي السيد نيكولاي باتروشيف وحضر اللقاء ممثلون عن المؤسسة الأمنية وضباط كبار”.

ولفا ​الديوان​ الى انه “تناول اللقاء القضايا الإقليمية والأوضاع في سوريا، وأكد بن شبات خلال اللقاء أن إسرائيل تصر على أنه يجب على ​القوات​ الإيرانية أن تخرج من جميع الأراضي السورية”.

وأعلن مجلس الأمن الروسي، في بيان له أنه “تبادل كل من نيكولاي باتروشيف ومائير بن شابات وجهات النظر حول عدد من المواضيع المتعلقة بالتعاون الروسي — الإسرائيلي في المجال الأمني، مع التركيز على مشكلة مكافحة الإرهاب”.

وأكد أن “الجانبين بحثا في الوضع حول سوريا والأمن والاستقرار في الشرق الأوسط، كما ناقشا نتائج قمة قادة روسيا وإيران وتركيا، التي عقدت في 7 أيلول ، في طهران”.

اجتماع أمني اسرائيلي - روسي لبحث الأوضاع في سوريا اسرائيلروسياسوريا


 


2018-09-13 20:34:13 الناشر : rima sakr كل مشاركات الناشر 
المصدر : wikalat
أخبار من نفس الفئة : أخبار سياسية

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر