X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
موقف قطري جديد بشأن العدوان على اليمن
أكد وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، أن "المنطقة لا تتحمل المزيد من الحروب والمغامرة على حساب الأرواح".

دعا وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، الأطراف اليمنية إلى حوار وطني وتغليب الحل السياسي لإنهاء الأزمة.

وقال الشيخ محمد في تغريدة له، الأحد، على موقع تويتر: "التطورات في اليمن تستدعي تغليب الحل السياسي، وتفعيل حوار وطني يشمل كافة الأطراف اليمنية، والتحرك الدولي لضمان حماية المدنيين، فالمنطقة لا تتحمل المزيد من الحروب والمغامرة على حساب الأرواح".



وكان الوزير القطري أكد، في يونيو/ حزيران الماضي، أن الحل يكمن في حوار الفرقاء اليمنيين، لا في دعم طرف على حساب آخر في خراب اليمن. وأشار الوزير آنذاك إلى أن بلاده كانت جزءا من التحالف العسكري بقيادة السعودية في حرب اليمن في البداية، غير أن توجه التحالف الآن تغير، حيث ترى سجونا سرية وتعذيبا وأجندات متضاربة بين دول التحالف.

يأتي ذلك، بعد أيام من دعوة مبعوث الأمم المتحدة لليمن مارتن غريفيث، أطراف الحرب اليمنية إلى جولة مفاوضات جديدة في جنيف في السادس من سبتمبر/ أيلول المقبل، لمناقشة إطار لمفاوضات السلام وإجراءات لبناء الثقة لإنهاء حرب مستمرة منذ أكثر من ثلاث سنوات.

موقف قطري جديد بشأن العدوان على اليمن


 


2018-08-06 09:40:26 الناشر : najat hijazi كل مشاركات الناشر 
المصدر : fares
أخبار من نفس الفئة : أخبار قطر
كلمات مفتاحية : العدوان اليمن

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر