X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
الحرس_الثوري_الايراني يقضي على خليتين ارهابيتين في شمال غرب ايران
- اعلن قائد القوة البرية لحرس الثورة الاسلامية العميد محمد باكبور عن القضاء على خليتين ارهابيتين في منطقتي سروآباد واشنوية شمال غرب ايران خلال الساعات الـ 24 الماضية، ما ادى الى مصرع 6 من العناصر الارهابية واصابة 3 آخرين.

وقال العميد باكبور في تصريح له اليوم الاحد، لقد شهدنا خلال الايام الاخيرة بعض التحركات والمحاولات من قبل الاشرار والارهابيين المعادين للثورة في المناطق الحدودية غرب وشمال غرب البلاد بهدف التسلل الى الداخل الا ان الرصد الاستخباري الكامل والدقيق من قبل كوادر القوة البرية للحرس الثوري في مقر "حمزة سيد الشهداء (ع)" قد احبط مخططات هذه الجماعات الارهابية في الوصول الى مآربها البغيضة.

واضاف، انه مثلما تم اطلاع الشعب الايراني الابي والثوري، فقد وقعت خلية ارهابية حاولت التسلل الى منطقة اشنوية مساء الجمعة في فخ قوات المقر وتم القضاء عليها تماما حيث قتل وجرح عناصرها السبعة كلهم.

واشار العميد باكبور، الى وقوع اشتباكين اخرين في غضون الساعات الـ 24 الماضية في المناطق العامة لسروآباد واشنوية واضاف، ان خليتين ارهابيتين اخريين من الاشرار المعادين للثورة حاولتا التسلل الى داخل اراضي البلاد، حيث تم رصد مكان عبورهم استخباريا واشتبكت معهم قوات مقر حمزة في منطقتي سروآباد واشنوية وتمكنت من القضاء عليهما وقتل 6 من عناصرها واصابة 3 اخرين.

واوضح قائد القوة البرية للحرس الثوري بانه تم ضبط كميات ملحوظة من الاسلحة والاعتدة من الارهابيين واضاف، ان كوادر القوة البرية للحرس الثوري ترصد بجهوزية كاملة تحركات اعداء الثورة وعملاء الاستكبار العالمي وترد بكل حزم على اي اجراء يعرّض امن ايران الاسلامية للخطر.

الحرس_الثوري_الايراني يقضي على خليتين ارهابيتين في شمال غرب ايران


 


2018-06-10 14:50:16 الناشر : rima sakr كل مشاركات الناشر 
المصدر : fares
أخبار من نفس الفئة : أخبار إيران

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر