X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
4 أسباب تدفعك للتوقف عن لعب “PUBG​​​​​​​”
اكتسبت لعبة “PUBG ​Mobile​” الكثير من المستخدمين مؤخرًا، لكن في الوقت ذاته، ظهرت العديد من التحذيرات من ممارسة اللعبة نتيجة للعديد من التأثيرات السلبية التي تتركها والمشاكل التي لحقت بها. وفي ما يلي نعرض 4 أسباب تدفعك لتجنب ممارسة لعبة “PUBG”:
1- تؤدي الى ​العنف​ والطلاق:

كشفت تقارير أن لعبة “PUBG” لها آثار خطيرة على لاعبيها، بسبب طبيعتها العنيفة التي تعتمد على القتال والمعارك، إذ أدت إلى قتل طالب في الصف الأول الثانوي في ​الإسكندرية​ لمعلمته، طعنًا بالسكين.

2- اتهامها بالإرهاب:
واجهت اللعبة اتهامات بأنها بوابة خلفية لتنظيم “​داعش​”، حيث اعتمد على لعبة “PUBG” التي تقوم على فكرة العنف وقتال الشوارع واقتحام ​المنازل​ بشكل عشوائي لنشر مبادئه السلبية التي تقوم على إراقة الدماء والقتل.
3- باقة ​الإنترنت​:

تعد لعبة “PUBG” واحدة من الألعاب التي تتم ممارستها في وضع الاتصال بالإنترنت، فلا يمكن لعبها بدون اتصال إنترنت، ما يعني أن اللعبة تستهلك الكثير من باقة الإنترنت، ويمكن أن يلاحظ المستخدمون ذلك من خلال تتبع معدل استخدام ​التطبيقات​ للإنترنت.
4- سرعة نفاد ​بطارية​ الهاتف:
من الأشياء السلبية للعبة “PUBG” هي أنها تؤثر على ​بطارية الهاتف​ بشكل كبير، إذ تأتي اللعبة بمواصفات راقية بشكل كبير الأمر الذي يجعلها تستهلك موارد الهاتف الذكية بالكامل، ما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارته وبالتالي إلى نفاد البطارية.

4 أسباب تدفعك للتوقف عن لعب “PUBG​​​​​​​”


 


2018-12-06 13:13:00 الناشر : najat hijazi كل مشاركات الناشر 
المصدر : wikalat
أخبار من نفس الفئة : تكنولوجيا و علوم

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر