X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
طالب صافي الكساسبة والد الطیار معاذ الكساسبة، اليوم السبت، الحكومة الاردنية بجلب الإرهابي صدام عمر الجمل، المسؤول عن جریمة إحراق نجله معاذ، إلى العدالة الأردنية.


واعتبر الكساسبة في تصريحات صحفية ان "على الحكومة الاردنية البدء باتخاذ الإجراءات القانونیة والاتصال مع الجانب العراقي لتسلیمها هذا الإرهابي، لكي تجري محاكمته في الأردن".


وقال الكساسبة إن "محاكمة هذا الارهابي القاتل في عمّان ستكشف عن الظروف والخبايا التي ما تزال غامضة في جريمة احراق الشهيد معاذ".

وكانت مصادر أمنیة عراقیة قد أكدت نجاح المخابرات العراقیة في اعتقال 5 من قیادات تنظیم "داعش" ومن بینهم المسؤول عن جریمة إحراق معاذ الكساسبة.

وقد عرض الإعلام العراقي الرسمي، امس الجمعة، اعترافات هؤلاء القادة الكبار في "داعش" الذين تم اعتقالهم في عملية استخباراتية مركبة استدرجهم خلال جهاز المخابرات العراقي من سوريا إلى العراق.

وبحسب بيان لمركز الأعلام الأمني أصدره، امس الجمعة، فإن "رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أشرف على عملية نوعية كبرى لجهاز المخابرات الوطني العراقي وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة، أدت إلى إلقاء القبض على قياديين مهمين في عصابات داعش ممن شاركوا في الاعتداء على الأنبار والموصل".

وأضاف أن "المعتقلين هم كل من صدام عمر يحيى الجمل الملقب أبو رقية الأنصاري، ومحمد حسين حضر الملقب أبو سيف الشعيطي، وعصام عبد القادر عاشور الزوبعي الملقب أبا عبد الحق العراقي، وعمر شهاب حماد الكربولي الملقب أبا حفص الكربولي، وإسماعيل علوان سلمان العيثاوي الملقب أبا زيد العراقي أحد معاوني البغدادي".

والد الكساسبة يطالب بجلب قاتل ابنه المعتقل بالعراق


 


2018-05-12 16:59:39 الناشر : محسن بلال كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة : أخبار الأردن

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر