X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
نائب_الاقلية_اليهودية  من يحاول المساس بمصالح الايرانيين سيواجه ردا قاصما
- صرح نائب الاقلية اليهودية في مجلس الشورى الاسلامي سيامك مره صدق بان الشعب الايراني يتطلع الى سلام راسخ لجميع العالم ولكنه لن يتراجع عن مواقفه الثورية قيد انملة وسيواجه من يحاول المساس بالمصالح الوطنية للايرانيين ردا قاصما.

واشار مره صدق امام الجلسة العلنية لمجلس الشورى اليوم الثلاثاء الى المشاركة الملحمية للشعب في مسيرات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية

وقال ان هذه المشاركة الفاعلة والشجاعة للشعب الايراني علامة على التلاحم القوي للامة والتفافها حول القيادة الامر الذي بث السرور في قلوب اصدقاء الثورة في كل العالم .

واضاف ان اعداء الثورة مثل الاستكبار والصهيونية العالمية اعتراهم الياس اكثر من السابق وتيقنوا من ان الشعب الايراني لن يتراجع قيد انملة عن عهده وميثاقه مع دماء الشهداء وولاية الفقيه .

وتابع ان على اعداء الشعب الايراني نظير رئيس الوزراء الصهيوني قاتل الاطفال ان يدركوا بان الشعب الايراني الثوري رغم انه لايريد الحرب ويدعو لارساء دعائم السلام الراسخ والعادل لجميع الشعوب ولكنه لايتراجع قيد انملة من مواقفه الثورية وسيواجه كل مجنون يحاول المساس بالمصالح الوطنية للايرانيين ردا قاصما .

واوضح ان الشعب الايراني الشريف بمن فيهم اليهود باعتبارهم جزء لايتجزأ من الشعب الايراني الموحد ومن خلال مشاركتهم الشجاعة في مسيرات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية اعلنوا انهم سيدافعون عن نظام الجمهورية الاسلامية والمصالح الوطنية لايران حتى اخر قطرة من دمائهم وان الاجراءات العدائية لجيش الكيان الصهيوني الذي يتبنى بعد هزيمة داعش العمليات الارهابية في منطقة الشرق الاوسط لن تصمد امام نار الثورة الاسلامية في ايران .

واكد الجهوزية الكاملة للشعب الايراني بمن فيهم اليهود للدفاع عن ايران مشيرا الى ان المشاركة الملحمية في مسيرات ذكرى انتصار الثورة هي بمثابة تجديد للعهد مع دماء الشهداء وقيم الثورة ومع قائد الثورة الاسلامية .

وافاد باننا نؤمن بان اعداء الشعب الايراني من امثال نتنياهو قد ادركوا بانهم سيواجهون مصيرا اسوء من مصير صدام بعد ان سولت لهم انفسهم التطاول على الجمهورية الاسلامية الايرانية .

نائب_الاقلية_اليهودية من يحاول المساس بمصالح الايرانيين سيواجه ردا قاصما


 


2018-02-13 13:03:50 الناشر : rima sakr كل مشاركات الناشر 
المصدر : fares
أخبار من نفس الفئة : أخبار إيران

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر