X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
تسليم حمد والعراقي إلى مخابرات الجيش والمقدح  سأكشف المستور اليوم!
أعلن الشيخ جمال حمد، مساء أمس، عن تسليم ولده محمد، المتهم بإطلاق النار على القوة الأمنية في مخيم عين الحلوة، يوم الجمعة الماضي، إلى مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب.

وفي حين تؤكد القوة الأمنية أن محمد حمد قام بإطلاق النار على دورية للقوة الأمنية في المخيم، ما أدى إلى وقوع اشتباكات عنيفة أسفرت عن سقوط شهيد وإصابتين، أحدهما محمد نفسه، أكد الشيخ جمال حمد أن ابنه تعرض لاعتداء، وأنه لم يكن البادىء بإطلاق النار، مطالباً بالكشف عن تسجيلات كاميرات المراقبة المنتشرة في المكان.

وفي وقت لاحق من مساء أمس، أعلن الأمن الوطني الفلسطيني، في بيان، عن تسليم العنصر في الأمن الوطني، أيمن العراقي، إلى مخابرات الجيش اللبناني، بناء على تعليمات من قائد الأمن الوطني في لبنان، اللواء صبحي أبو عرب، وبمباركة قائد الأمن الوطني في منطقة صيدا، العميد أبو أشرف العرموشي، وقائد القوة الأمنية المشتركة في منطقة صيدا، العقيد بسام السعد. والعراقي بدوره أحد المتهمين بالتسبب في الإشكال الذي أدى إلى وقوع الاشتباك.

وكان الشيخ جمال حمد، قد أشار، في تسجيل صوتي نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليل أمس، إلى مبادرة قامت بها حركة حماس، قبل وقوع الاشتباك الأخير، تهدف إلى تسليم نجله محمد إلى مخابرات الجيش اللبناني، على أن يتلقى حمد العلاج اللازم في المستشفى، وأنه قد جرى الاستعجال في ذلك لسحب فتيل أي توتير، مؤكداً أن مسؤولين في الأمن الوطني على علم بتلك المبادرة.

وأكدت مصادر فلسطينية متابعة أن رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، والمسؤول السياسي لحركة "حماس" في لبنان، أحمد عبد الهادي لعبا دوراً في إقناع عملية تسليم الشاب محمد إلى مخابرات الجيش اللبناني لإنهاء ملفه الأمني.

وفي أول تعليق له على تسليم كل من محمد حمد وأيمن العراقي، ، قال والد المغدور عبد الرحيم بسام المقدح في تصريح تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "يروحوا يضحكوا ويلفلفوا الجريمة مع غيرنا ويسلموا أولاد ويحملوهم دم ابني عبد الرحيم.. هاي الحركات مش علينا نحن أخبر الناس بهكذا قيادات وأساليبهم الملتوية لتضييع الحقائق".

وقال المقدح في تغريدة أخرى: "مطالب رابطة آل المقدح قد تم إبلاغها لكل المعنيبن وللقيادات الفلسطينية الوطنية والإسلامية و"ننتظر موقفهم في القريب العاجل ليبنى على الشيء مقتضاه".

وأضاف: "غداً بإذن الله ستعلمون أن دم عبد الرحيم سيكون بداية التغيير المرير في مخيم عين الحلوة.. وما في على راس حدا خيمة مهما علا شأنه أو مركزه الذي يتمترس خلفه".

صيدا اونلاين

تسليم حمد والعراقي إلى مخابرات الجيش والمقدح سأكشف المستور اليوم!


 


2018-02-13 08:13:50 الناشر : najat hijazi كل مشاركات الناشر 
المصدر : wikalat
أخبار من نفس الفئة : أخبار لبنان

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر