X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
بلومبرغ    مقامرة   محمد بن سلمان قد تؤدي الى نتائج خطيرة
اعتبرت وكالة "بلومبرغ" الأمريكية، أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان أصبح في مواجهة الركيزة الأساسية التقليدية للحكم في المملكة، معتبرة أن مقامرة الأمير قد تؤدي الى نتائج خطيرة.

وحذرت وكالة بلومبرغ من أن المواطن السعودي، العادي قد لا يتقبل البذخ الذي يعيش فيه بن سلمان نفسه، في ظل التقشف المفروض عليهم، مشيرة الى أن بن سلمان يطالب المواطن السعودي العادي بتحمل جزء من الألم الاقتصادي، ويرى إنفاق الأمير الشاب والبذخ الذي يعيش فيه، فإن هذا يضر بشعبيته بصورة قوية.

ولفتت الوكالة الى تقارير سابقة تحدثت عن ولي العهد دفع نحو 450 مليون دولار مقابل لوحة نادرة خاصة بالرسام الإيطالي الشهير، ليوناردو دافينشي، و300 مليون دولار، لشراء قصر فرنسي فخم، و500 مليون دولار مقابل يخت.

وقال بول سوليفان، المتخصص في الشرق الأوسط في جامعة، جورج تاون، في واشنطن، للوكالة الامريكية أن ما يطبقه بن سلمان حاليا، يمكن أن يتسبب في حدوث اضطرابات، مشيرا الى أن أنه رغم أن الكثير من قادة السعودية أغدقوا على مواطنيهم بالأموال، خاصة إبان ثورات "الربيع العربي"، إلا أن الإجراءات الأخيرة تأخذ منحى مختلفا لأنها تأتي في وقت يتم تضييق الخناق فيه على الرجال الأكثر نفوذا في المملكة.

بلومبرغ  مقامرة  محمد بن سلمان قد تؤدي الى نتائج خطيرة


 


2018-01-10 08:58:58 الناشر : najat hijazi كل مشاركات الناشر 
المصدر : wikalat
أخبار من نفس الفئة : أخبار سياسية

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر