X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
✒️📱📹🎙️📷 أخي الإعلامي والناشط ، تمهل قبل أن تنشر
🕶️- لا تبحث عن شهرتك وتميزك وجمع "الكومنتات واللايكات" ، على حساب أمن مجتمعك والشخصيات الأمنية والعسكرية، واعمل على نشر الأخبار الدقيقة، وقم باختيار العناوين المناسبة.

🕶️- لا تنقل الأخبار عن مصادر غير موثوق بها، أو تردد الشائعات التي يتم ترويجها من قبل المواقع الصفراء أو بعض الأفراد المعنيين بنشرها.

🕶️- لا تنشر الأخبار والمعلومات التي تساعد على خدمة العملاء وتسهيل وصول العدو الى معلومات هامة وحساسة .

🕶️- لا تنشر أخبار التفرقة والانقسام والتحريض الطائفي والمذهبي خاصة فيما يتعلق بالرموز الدينية والمقدسات أو الشخصيات.

🕶️- تحقق من الأخبار من مصادرها، قم بنشر المعلومات التي تصدر عن جهة رسمية وتجنب النشر باسم "مصدر مسئول" أو "مصدر مطلع" أو "مصادر خاصة".

ومن هنا فإننا في موقع "شبكة سايبر أمان" نتوجه إلى وسائل الإعلام ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة توخي الدقة والمصداقية في النشر قدر المستطاع، خاصة في ظل الانتشار الواسع للإشاعات والمعلومات المفبركة التي تستهدف قيادات مناهضة للعدو الصهيونية وسياسة أميركا في المنطقة والمحاولات الحثيثة لتشويه صورة المقاومة وحلفاءها في اطار الحرب الناعمة التي تستعر يوما بعد يوم.

كما نؤكد أنه من خلال المتابعة والتواصل مع الجهات المختصة تبيّن أن هناك عدد من المواقع الإلكترونية المشبوهة التي تقف خلفها جهات مخابراتية، تسعى إلى بث الأكاذيب والمعلومات المغرضة التي تهدف لإثارة الفوضى والارتباك وزرع الضعف والوهن في النفوس والعقول.

وننوه إلى أن عدد من المواقع الإخبارية المعروفة بمصداقيتها وقعت في فخ تلك المواقع المشبوهة، خاصة في ظل أحداث معركة الجرود وخلال تغطية بعض الاحداٽ الامنية والعسكرية وهذا ما يجب تداركه.

✒️📱📹🎙️📷 أخي الإعلامي والناشط ، تمهل قبل أن تنشر..


 


2017-12-24 10:42:27 الناشر : رصد الموقع كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة : تعاميم و إعلانات

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر