X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
المقداد  تآمر الأنظمة الخليجية ومحاولاتها إضعاف سورية ساعد ترامب بقراره نقل سفارة بلا
أكد الدكتور فيصل المقداد، نائب وزير الخارجية والمغتربين، أنَّ تواطؤ الأنظمة الخليجية مع "إسرائيل" وتآمرها على القضية الفلسطينية ومحاولاتها إضعاف سورية شجع الإدارة الأمريكية الحالية على اتخاذ قرار نقل سفارتها لدى كيان الاحتلال إلى القدس.
وقال المقداد في تصريح صحفي على هامش إطلاق عدد جديد من مجلة مرايا عن الإمام الراحل الخميني، إنَّ "تواطؤ الأنظمة الخليجية مع الاحتلال الإسرائيلي وتآمرها على القضية الفلسطينية ومحاولات إضعاف سورية من خلال تسليط الإرهابيين وجلبهم من كل انحاء العالم، إضافة إلى سعي العديد من الدول لإقامة علاقات مع كيان الاحتلال ساعد الإدارة الأمريكية في إعلانها قرارها هذا". وأوضح أنّ قرار الإدارة الأمريكية لم يكن مفاجئاً وأنها استغلت الوضع القائم في المنطقة لإعلان هذا القرار، مشيراً إلى أنّ الإدارات الأمريكية المتعاقبة كان لديها نوايا مبيتة بهذا الشأن إلا أنّ الوضع القائم ساعد الإدارة الحالية في هذا الأمر.
وبيّن نائب وزير الخارجية والمغتربين أنّ الأجواء التي أحاطت بهذا القرار الأمريكي "تشير بشكل فاضح إلى ضعف الأمتين العربية والاسلامية والحركة المعادية للهيمنة في كل أنحاء العالم".

المقداد تآمر الأنظمة الخليجية ومحاولاتها إضعاف سورية ساعد ترامب بقراره نقل سفارة بلاده إلى القدس


 


2017-12-07 09:52:01 الناشر : najat hijazi كل مشاركات الناشر 
المصدر : sana
أخبار من نفس الفئة : أخبار سوريا

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر