X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
تعرف على شروط قرعة كأس العالم 2018
يترقب الجميع الحدث الأهم المتمثل بإجراء قرعة دور المجموعات لمونديال روسيا 20188 التي ستسحب يوم الجمعة في قصر الكرملين، وستعرف من خلالها المنتخبات المشاركة في العرس العالمي المقرر في حزيران/يونيو المقبل منافسيها في المسابقة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن عن الشروط التي سيتم على إثرها إجراء قرعة كأس العالم المرتقبة، والتي سيشارك فيها 32 منتخبا سيصار توزيعها على أربعة مستويات، حيث يضم كل مستوى 8 فرق.

وقرر فيفا ألا تضم أي مجموعة أكثر من منتخب واحد فقط من كل اتحاد قاري، باستثناء الاتحاد الأوروبي (يويفا) صاحب أكثر عدد من المشاركات بواقع 14 منتخبا، على أن يكون هناك فريق واحد أو اثنان، على الأكثر، في نفس المجموعة.

كما أكد الاتحاد الدولي أن منتخبات لاتينية من التصنيف الثاني، مثل: بيرو وكولومبيا والمكسيك وأوروغواي، لن تتواجه في نفس المجموعة مع الأرجنتين والبرازيل (تصنيف أول) لأنها جميعا تتبع اتحاد أميركا الجنوبية (كونميبول).

وسيكون المنتخب الروسي المنتخب الوحيد الذي عرف مجموعته قبل القرعة، إذ يتواجد في التصنيف الأول، وسيكون على رأس المجموعة الأولى بحكم استضافته للحدث العالمي.

وبذلك، تزيد بشدة احتمالات أن يتواجد منتخبا إسبانيا (أوروبا-تصنيف أول) وإنكلترا (أوروبا-تصنيف ثان) في نفس المجموعة التي قد تصبح "مجموعة الموت" في كأس العالم.

ولن يتجاوز توقيت إجراء القرعة نصف ساعة، فيما سيشهد باقي الحفل فقرات موسيقية للمغنية الروسية ألسو ولعازف الغيتار الأميركي من أصل برتغالي، نونو بيتانكورت.

وسيتضمن الحفل أيضا عرض ملخص لبطولات كأس العالم السابقة ولأبرز لاعبيها، منذ النسخة الأولى في أوروغواي عام 1930 وحتى تلك الأخيرة في البرازيل.

تعرف على شروط قرعة كأس العالم 2018


 


2017-12-01 11:55:12 الناشر : najat hijazi كل مشاركات الناشر 
المصدر : alaraby
أخبار من نفس الفئة : أخبار رياضية
كلمات مفتاحية : العالم

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر