X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
هل يدرّب موسى حجيج الأنصار؟

ان ادارة النادي ستجتمع عند الساعة ٤.٣٠ بعد ظهر اليوم، وعلى طاولة البحث مسألة ايجاد البديل للمدرب الالماني روبرت جاسبرت الذي أُبلغ باقالته من منصبه.

وفي التفاصيل ان جاسبرت الذي خلف اميل رستم في تدريب الانصار بعد فترة مهزوزة للفريق الاخضر عشية انطلاق الموسم الجديد، تلقى اتصالاً من احد اعضاء الهيئة الادارية الانصارية ابلغه خلاله بفك الارتباط معه. قرارٌ تقبله المدرب الالماني بكل ودية، وهو الذي ارتبط بعقد غير متشعب الشروط مع نادي الانصار ضمن قناعته بأنه لن يستطيع العمل في حال لم يكن هناك اقتناع بضرورة استمرار التعاون بين الطرفين، وهي مسألة قال احد اعضاء الجهاز الفني في اتصال مع mtv بأنها تعكس الشخصية الطيبة لجاسبرت الذي لا يزال على علاقة جيدة بنادي العهد رغم خروجه منه مقالاً، لكنه بقي احد اكثر المدربين المحبوبين الذين مروا في ملعب بطل لبنان.

هذا وقد عهد الانصار الى المدرب المساعد سامي الشوم مهمة الاشراف على الفريق مؤقتاً، لكن مع الظروف الطارئة المتمثلة باقالة جاسبرت، تم الغاء الحصة التدريبية اليوم على ان تستأنف التمارين غداً.

اما بالنسبة الى الاجتماع الاداري المرتقب، فانه وسط الكلام عن عودة نجم خط وسط الانصار السابق مالك حسون للاشراف على الفريق، فقد طفا منذ وقت قليل اسم المدرب موسى حجيج كأحد الخيارات الاساسية المطروحة لاستلام الدفة، وهو الذي كان قد خرج اخيراً من نادي العهد، وقيل انه لا يمانع خوض تجربة تدريبية اخرى هذا الموسم مع احد الفرق المنافسة على اللقب.

ام تي في

هل يدرّب موسى حجيج الأنصار؟   ان ادارة النادي ستجتمع عند الساعة ٤.٣٠ بعد ظهر اليوم، وعلى طاولة البحث مسألة ايجاد البديل للمدرب الالماني روبرت جاسبرت


 


2017-11-27 14:28:41 الناشر : محسن بلال كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة : أخبار رياضية

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر