X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
بطولة لبنان: هل ينتزع العهد الصدارة من الصفاء؟


يسعى الصفاء إلى تعزيز موقعه في صدارة الدوري عندما يستضيف العهد حامل اللقب في مباراة قمة في افتتاح المرحلة التاسعة غدًا الجمعة في تمام العاشرة مساء على ملعب المدينة الرياضية.
ويتصدر الصفاء الترتيب برصيد 17 نقطة من ثماني مباريات بفارق ثلاث نقاط أمام العهد الثاني في القائمة.
ولم يرشح أحد الصفاء للمنافسة على اللقب بعد أن تعثر في مستهل مسيرته في الدوري بفوزه بصعوبة على السلام 1-صفر ثم التعادل مع الشباب العربي بدون أهداف وخسر أمام طرابلس 2-1 قبل أن ينتفض ويحقق أربعة انتصارات وتعادلاً وحيدًا في مبارياته الخمس الأخيرة.
ولكن مدرب الصفاء محمد الدقة لم يكن راضيًا عن الأداء الذي قدمه فريقه في مباراته الأخيرة على الرغم من فوزه على الإصلاح البرج الشمالي متذيل الترتيب بصعوبة 1-صفر.
ويعول مدرب الصفاء في سعيه لتحقيق الفوز على تألق قائده محمد زين طحان والسوري محمد المرمور والكاميروني ارنست اناج.
وسيعود الكاميروني ستاندلي ايشابي في قلب الدفاع بعد غيابه عن مباراة ناديه الأخيرة بسبب الإصابة ولكن فريقه سيخسر جهود زميله جاد نور الدين بسبب الإيقاف لحصوله على الانذار الثالث.
وفي المقابل، يتطلع باسم مرمر مدرب العهد إلى استعادة فريقه نغمة الانتصارات بعد تعادله سلباً مع ضيفه طرابلس في مباراته الأخيرة.
ويدرك مدرب العهد جيدًا أنه ليس أمام فريقه غير الفوز لينعش أمله في انتزاع الصدارة بفارق الأهداف عن الصفاء لأن عدة فرق تطارده وتنتظر تعثره مثل السلام زغرتا والنجمة والأنصار لتنتزع منه وصافة الترتيب.
ويعول العهد على حسن شعيتو والسنغالي ابراهيما ديوب وادريسا كوياتي في الهجوم، ويأمل مرمر أن يكون أحمد زريق وحسين منذر قد شفيا من الإصابة ليعودا ويعززا هجوم الفريق

بطولة لبنان هل ينتزع العهد الصدارة من الصفاء؟   يسعى الصفاء إلى تعزيز موقعه في صدارة الدوري عندما يستضيف العهد حامل اللقب في مباراة قمة في افتتاح


 


2017-11-23 19:10:45 الناشر : محسن بلال كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة : أخبار رياضية

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر