X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
البحث عن "البغدادي".. ومكافأة لمن يدلي بمعلومات عنه!


قال مسؤول عسكري عراقي في بغداد، اليوم الأحد، إن زعيم تنظيم "داعش"، إبراهيم عواد البدري، الملقب بـ"أبو بكر البغدادي"، ربما يكون قد خرج من مناطق المعارك والمواجهات الدائرة في القائم العراقية ودير الزور السورية إلى مناطق خارج سيطرة أتباعه، لكن بشكل متخف وغير معلن، مرجحا أن يكون سر عدم ظهوره، منذ سنوات، هو إجراؤه تغييرات على مظهره تمكنه من التنقل بحرية دون التعرف عليه. 
ويبحث التحالف الدولي ضد تنظيم "داعش"، بقيادة الولايات المتحدة، عن البغدادي في مساحة تقدر بنحو 70 ألف كم مربع، تشمل العراق وسورية، من خلال فريق تعقب وتحليل معلومات تسانده طائرات مسيرة، فضلا عن مراقبة مستمرة عبر الأقمار الصناعية، بعد أن خصص مكافأة قدرها 25 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات تسفر عن اعتقاله أو قتله. 

اعلان

وتستعد بغداد، خلال الشهر المقبل، للإعلان عن انتهاء تحرير جميع الأراضي العراقية من سيطرة "داعش" بعد حملة عسكرية ضخمة أطلقتها، الخميس الماضي، لتحرير آخر بلدتين يسيطر عليهما التنظيم، وهما القائم وراوة الحدودية مع سورية، أقصى غرب العراق. 
وأوضح المسؤول العراقي العامل ضمن قيادة العمليات المشتركة، وهو التشكيل الذي يتولى تنسيق الجهود لمختلف التشكيلات العراقية المقاتلة على الأرض التابعة لوزارة الدفاع والداخلية، فضلا عن قوات "الحشد الشعبي" وقوات العشائر، أنه "حتى الآن لم يتم تحديد أي مكان محتمل لتواجد أبو بكر البغدادي، رغم خروج الرقة وأجزاء سورية عدة عن سيطرة التنظيم وتحرير العراقيين الموصل وتلعفر والحويجة وعنة، ومناطق كثيرة كانت تحت سيطرتهم

البحث عن  البغدادي .. ومكافأة لمن يدلي بمعلومات عنه!   قال مسؤول عسكري عراقي في بغداد، اليوم الأحد، إن زعيم تنظيم  داعش ، إبراهيم عواد البدري،


 


2017-10-29 16:36:49 الناشر : محسن بلال كل مشاركات الناشر 
المصدر : alaraby
أخبار من نفس الفئة : أخبار العراق

 
فيسبوك
الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر