X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »

أنفاق   داعش   لم تمنع الجيش العربي السوري من الوصول إلى مشارف الباب
-وسع الجيش السوري من نطاق عملياته العسكرية شرق مدينة حلب، حيث وصلت قوات المشاة إلى مناطق جديدة قريبة من مدينة الباب، وتبعد عنها 3كم، بعد أن كسبت بلدات دير قاق ومزارعها الواقعة غرب طومان والشماوية وباتت على تخوم بلدة أبو طلطل جنوب تادف وسط معارك عنيفة مع إرهابيي "داعش".
سوريا_سبوتنيك
-قال مصدر عسكري برتبة عقيد، إن اشتباكات عنيفة جرت، صباح اليوم الخميس، في ريف مدينة الباب، أكبر معاقل "داعش" في المنطقة استخدمت خلالها القوات السورية كافة صنوف الأسلحة وخاضت فيها مواجهات مباشرة مع المسلحين الذين احتموا في الأنفاق والمساتر الترابية التي أقاموها بغية منع الجيش السوري من التقدم وإطالة أمد المعركة، كما قاموا بتلغيم الطرق والممرات التي تصل بقرية دير قاق.

وأضاف المصدر، أن مجموعات المشاة اقتحمت البلدة وسط غطاء ناري وقد شارك الطيران الحربي الروسي في ضرب الأهداف المحصنة والتي تحتاج لصواريخ دقيقة الإصابة، فيما باشرت فرق الهندسة بعملية تفكيك الألغام والعبوات بعد دخول الجنود القرية لتكمل بعدها القوات تقدمها مستغلة ضياع وتشتت المسلحين لتصل حتى بلدة الشماوية شمالاً.

ويذكر أن عمليات عسكرية مدعومة تركياً تشنها قوات "درع الفرات" مدعومة بغطاء جوي تركي وتأتي بالتوازي مع تقدم الجيش السوري في المحور الجنوبي والجنوبي الغربي وتستهدف أيضاً مدينة الباب من الجهة الشمالية.

أنفاق  داعش  لم تمنع الجيش العربي السوري من الوصول إلى مشارف الباب


 


2017-02-16 17:04:00 الناشر : rima sakr كل مشاركات الناشر 
المصدر : wikalat
أخبار من نفس الفئة : أخبار سوريا

 

الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


بحث
تويتر
فيسبوك