X

الاسم:
كلمة المرور:
الرئيسية » الأخبار » تفاصيل الخبر »
تعميم هام من شبكة سايبر أمان لمدراء مجموعات الواتساب بخصوص تفعيل خدمة مجموعاتهم

بعد الانتشار الكبير و الاقبال الكثيف على خدمة الواتساب في شبكتنا التي فاقت قدرة الاستيعاب للعدد الكبير للمجموعات و التي تسبب في بعض الاحيان مشاكل في امكانية وصول الاخبار لبعض المجموعات, و لتفعيل خدمة بث الاخبار للعمل بسلاسة على مدار الساعة, قررت إدارة شبكة سايبر أمان ما يلي:

1- على مدير المجموعة التواصل مع الادارة للحصول على عداد خاص لمجموعته ضمن سلسلة CyberAman vip و على لوغو سايبر أمان لمجوعته عبر الرقم 009613778717 .

2- المجموعات التي تتلقى البث *تنحصر فيها الاخبار الصادرة عن شبكة سايبر أمان فقط* , لذلك يمنع ارسال الاخبار بداخلها يدويا من قبل الاعضاء, كما يمنع ادخال رقم بث أخبار لأي خدمة أخرى مهما كانت, كما يمنع فيها الحديث أو الدردشة من قبل الاعضاء و في حال رغب الاعضاء بتبادل الأحاديث فيمكنهم تخصيص مجموعات خاصة بهم لا تحتوي رقم بث خدمة الاخبار.

3- مدراء المجموعات أو الاشخاص الذين يرغبون نشر اخبارهم يمكنهم ذلك عبر ارسال الخبر من خلال تطبيق شبكة سايبر أمان المتواجد على البلاي الستور:

android​.​CyberAman​.​com
iphone​.​CyberAman​.​com

أو بالتواصل مع الادارة مباشرة من خلال الرقم 009613778717  .

4- الخبر يرفق برابط الى الموقع, من خلال صفحة هذا الخبر يمكن للجميع ابداء رأيهم بالخبر المرسل لذلك *يمنع التعليق أو الحديث ضمن المجموعة* عبر الواتساب.

5- يجب جعل الرقم الذي يبث الخدمة *مدير* للمجموعة بالاضافة الى المدير المؤسس الحالي لها.

6- يتم تعميم رابط الاشتراك للمجموعات بشكل دوري حتى يتاح للراغبين بالاشتراك بالخدمة الانضمام الى المجموعة و *زيادة الاعضاء فيها* .

7- الحد الادنى المقبول كي تنضم المجموعة الى شبكتنا *احتوائها على 100 عضو على الاقل* مع العلم ان المجموعة يمكن ان تحتوي على 256 عضو, لذلك يمكن للمدراء التواصل فيما بينهم لدمج مجموعاتهم الصغيرة.

في حال لم يلتزم مدير المجموعة بهذه الشروط كافة سنعمد آسفين الى ايقاف الخدمة عن مجموعته.

المشتركين الحاليين في المجموعات التي سيتوقف البث فيها تلقائيا بامكانهم التواصل معنا عبر رقم الادارة او عبر الموقع للإشتراك بمجموعة فعالة :

🌏 www.CyberAman.com

📧 Hilal@cyberaman.com

📲 009613778717  

 


2017-02-24 11:22:56 الناشر : محسن حيدر كل مشاركات الناشر 
المصدر : cyberaman
أخبار من نفس الفئة : تعاميم و إعلانات

 

الأعضاء
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :

هل نسيت كلمة السر؟

لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
تابعنا عبر التطبيقات الذكية









أرسل خبر
* لجودة أفضل يستحسن أن تكون الصورة ذات أبعاد 800 * 600 وما فوق


أكثر الأخبار قراءة من فئة " تعاميم و إعلانات "
بحث
تويتر
فيسبوك